-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما حجزت عناصر الأمن كميات معتبرة منها

توقيف 4 أشخاص يروجون المخدرات والخمور وحبوب الصاروخ بزرالدة

سعيد باتول
  • 229
  • 0
توقيف 4 أشخاص يروجون المخدرات والخمور وحبوب الصاروخ بزرالدة
أرشيف

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر ثلاث قضايا مختلفة أوقف على إثرها أربعة أشخاص مشتبه فيهم في قضايا تتعلق بحيازة مخدرات من نوع “القنب الهندي” وأقراص مهلوسة لغرض البيع والترويج، وكذا حيازة مشروبات كحولية غير مرخصة من أجل البيع، حيث حجز 500 غرام من القنب الهندي، 560 قرص مهلوس، 7942 قارورة مشروبات كحولية.
قضايا الحال منجزة من قبل أمن المقاطعة الإدارية لزرالدة، الأولى تتعلق بحيازة المخدرات من نوع القنب الهندي لغرض البيع، حيث تمّ استغلال معلومة أمنية مفادها قيام شخصين مشتبه فيهما بالمتاجرة والترويج للمخدرات باستعمال مركبة وذلك على مستوى قطاع الاختصاص، على الفور قامت فرقة من الشرطة القضائية بتتبع المركبة، حيث أوقفت بأحد المحاور. وبعد تفتيش السيارة، عثر على خمس صفائح من القنب الهندي بوزن 500 غرام، بالإضافة إلى 4000 دينار هي من عائدات الترويج، كما أوقف المشتبه فيهما.
القضية الثانية تتعلق بحيازة مشروبات كحولية غير مرخصة من أجل البيع، فباستغلال معلومة أمنية بشأن شخص يقوم باستغلال منزله من أجل بيع المشروبات الكحولية بقطاع الاختصاص واستمرارا للتحقيق عن طريق أمر بالتفتيش صادر عن وكيل الجمهورية تمّ حجز 7942 قارورة من مختلف الأصناف، ليوقف على إثرها المشتبه فيه.
القضية الثالثة متعلقة بحيازة المؤثرات العقلية لغرض عرضها للبيع والترويج، حيث انطلقت القضية بعد ورود معلومة مفادها وجود شخص مشبوه على متن سيارة يقوم بترويج المؤثرات العقلية، بترتيب خطة محكمة، تم رصد السيارة وتوقيفها وتفتيشها، ليعثر على كيس بلاستيكي به 560 قرص مهلوس. وباستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، قدمت الأطراف أمام الجهات القضائية المختصة للنظر في قضيتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!