-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جامعة البليدة 2: 9 مجلات علمية تحصد تصنيفا وطنيا من الدرجة ج

جامعة البليدة 2: 9 مجلات علمية تحصد تصنيفا وطنيا من الدرجة ج

وقع وزير التعليم العالي، عبد الباقي بن زيان على قرار تصنيف تسع مجلات من جامعة “البليدة 2 لونيسي علي” تصنيفا وطنيا من الدرجة ج.

وتتنوع تخصصات المجلات المصنفة، حسب بيان لجامعة البليدة2، بين العلوم الاقتصادية والتجارية والمالية، إلى العلوم الاجتماعية والإنسانية، والآداب واللغات.

وتم تصنيف مجلة كلية العلوم الاقتصادية التي تحمل اسم مجلة الأبحاث الاقتصادية، بالإضافة الى مجموعة من المجلات المتخصصة التابعة الى مخابر البحث، ويتعلق الأمر بكل من مجلة دراسات جبائية والتي تصدر عن مخبر تحديات النظام الضريبي الجزائري ، ومجلة التنمية وادارة الموارد البشرية الصادرة عن مخبر التنمية التنظيمية، بالإضافة الى مجلة الاقتصاد والتنمية البشرية الصادرة عن مخبر التنمية الاقتصادية والبشرية في الجزائر.

كما أوضح البيان أنه تم قبول تأهيل مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات الصادرة عن مخبر تسيير الجماعات المحلية ودورها في تحقيق التنمية، وانتهاء بمجلة الابداع الصادرة عن مخبر البحث حول الابداع وتغير المنظمات والمؤسسات.

وحصدت مجلة آفاق لعلم الاجتماع تصنيفا وطنيا من الدرجة ج، وهي المجلة التي تصدر عن قسم العوم الاجتماعية التابع لكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية.

وفي ذات السياق، تم تأهيل مجلة المدونة بالدرجة ج وهي التي تصدر عن مخبر الدراسات الأدبية والنقدية بكلية الآداب واللغات، كما تم قبول مجلة الصوتيات الصادرة عن مخبر اللغة العربية وآدابها.

وأشار البيان أن كل هذه المجلات المذكورة تم وضعها على المنصة الإلكترونية للمجلات العلمية الجزائرية بجميع أعداها الصادرة منذ نشأتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!