-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر سقوط رافعة رفع الأتربة عليهما

جرافة “تقتل” عاملا وتصيب آخر بجروح خطيرة في العاصمة!

سعيد باتول
  • 768
  • 1
جرافة “تقتل” عاملا وتصيب آخر بجروح خطيرة في العاصمة!
ح.م

اهتزت بلدية براقي بالعاصمة، السبت، على وقع حادث أليم راح ضحيته عامل وأصيب آخر بجروح خطيرة استدعت نقله على جناح السرعة إلى مستشفى زميرلي، بعد سقوط جزء من جرافة عليهما.. فيما تسبب الحادث في هلع واسع وسط السكان، وازدحام مروري رهيب.
حادث عمل أليم آخر سجل، السبت، في حدود الساعة التاسعة صباحا بشارع بلعربي ببراقي، إثر سقوط رافعة الأتربة لجرافة ملك لإحدى المقاولات القائمة بمشروع تنموي بعين المكان، على عاملين متسببة في إصابة الأول بكدمات كبيرة مسفرة عن وفاته بعين المكان وهو يسبح في بركة من الدماء، أما الثاني فقد تسبب سقوط الرافعة في إصابته بجروح خطيرة استدعت نقله على جناح السرعة إلى مستشفى سليم زميرلي لتلقي العلاج.
وبحسب شهود عيان، فإن الوضع كان طبيعيا قبل سماع دوي انفجار عنيف، حيث ظن البعض منهم أن الأمر يتعلق بانفجار في قناة للغاز أو قنبلة، ليتبين في ما بعد أن الأمر مرده إلى سقوط رافعة جرافة على عدد من العمال. وقد لقي هذا الحادث الأليم تعاطفا كبيرا مع العمال من جهة واستياء بالغا بسبب انعدام إجراءات الأمن والسلامة التي تعني العمال والمواطنين معا.
وتسبب الحادث في وقوع حالة من الخوف والهلع، فضلا عن ازدحام مروري رهيب على الرغم من مصادفته مع يوم عطلة، فيما تدخلت مصالح الحماية المدنية على جناح السرعة لإسعاف الضحية الثاني ونقل الأول إلى مصلحة حفظ الجثث بالحراش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • benchikh

    يظهر هذا المقاول الا في البنوك ,اما انزال الرافعة فلا وقت لديه الله يرحم هذا العامل وذويه.