-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يشاركان في مسابقة لصنّاع المحتوى "سديم 2"

جزائريان يتنافسان على لقب أكبر شخصية مؤثرة عربيا

الشروق أونلاين
  • 1777
  • 0
جزائريان يتنافسان على لقب أكبر شخصية مؤثرة عربيا
ح.م

يشارك الشّابان الجزائريان خبيب كواس وفؤاد بن ملوكة إلى جانب 20 متسابقا عربيا في مسابقة “سديم2” وهو برنامج رقمي لصنّاع المحتوى في العالم العربي لتقديم فرص للشباب الطموح والمبدع الذي يروّج لقضية أو انشغال يهتم به والذي انطلق في الثاني مارس الجاري.
ويتنافس المشاركون في المسابقة على لقب أكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي وجائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجهم الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي وفق معيار التأثير الإيجابي على المجتمع.
ويختلف محتوى المشاركين الجزائريين، حيث أن خبيب كواس، شاب مثابر ومبدع يسافر كثيراً ويبيت في خيمته أو عند أناس لا يعرفهم! كل هذا من أجل أن يعيش حياة المغامرة وتحويل تجربته إلى محتوى سفر وأحلام.
أمّا فؤاد بن ملوكة فأسلوبه كوميدي مميز يحاول من خلال فيديوهاته أن ينشر الأمل والإيجابية بين متابعيه، وهو في الأساس طالب هندسة ميكانيك تتميّز فيديوهاته بأسلوبها الشفاف والطبيعي.
وتشرف لجنة تحكيم متمكنة في المجال على مرافقة المشاركين ومتابعة أعمالهم وتطوير مهاراتهم وتتكوّن اللجنة من صنّاع المحتوى آسيا وأحمد شريف ودي زاد جوكر، وزاب ثروت.
ويتوقع دي زاد جوكر “اليوتيوبر” الجزائري حسب تصريحه الكثير من الإبداع والإبهار وأن يكونوا متحمسين لهذه المغامرة”.
أمّا صانع المحتوى البحريني أحمد شريف فقد قال “سأهتم كثيراً في تطوير نقاط القوة لدى المشتركين وكيفية التغلب على نقاط الضعف وسأحاول أيضاً نقل تجربتي في مجال التواصل الاجتماعي والمسرح”.
وتبث حلقات المسابقة عبر موقع اليوتيوب والفايسبوك وكذا عبر موقع المسابقة الإلكتروني sadeem.com.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!