منوعات
بسبب أغنية "نرقد في الكارطون وما نسيبورتيش بارصولون" ...

جماهير “البارصا” تهاجم هواري الدوفان وتطالبه بسحب الأغنية من ألبومه القادم

الشروق أونلاين
  • 16687
  • 49

حسم الموزع الموسيقي قاسيمو مدريد، أخيرا، الجدل الدائر حول أغنية الشاب هواري الدوفان التي انتشرت تفاصيلها قبل أيام عبر صفحات “الفايس بوك”، والتي تعرض مغني الراي بسببها إلى هجوم عنيف من قبل الجمهور المشجع لفريق “البارصا”، وصل حد إنشاء صفحات مناهضة للدوفان طالبت بمقاطعة ألبومه الجديد، فيما حذر آخرون المغني من طرح الأغنية حتى لا يخسر الجماهير المشجعة لـ “البارصا”.

وكان الهجوم الشنيع الذي تعرض له هواري الدوفان، سببه ما تناقله البعض حول وضع الموزع الموسيقي قاسيمو مدريد، لإعلان خاص بألبوم هواري القادم على صفحته الخاصة بـ “فايس بوك”، تضمنت عنوان أغنية “نرقد في الكارطون وما نسيبورتيش بارصولون”، التي استفزت كثيرا جمهور “البارصا”المعروف بتعصبه الشديد ليرد بقوة، بل ويدعو جميع مطربي الراي الذين غنوا لـ “الريال” سابقا على غرار: الشاب حسني الصغير والشاب هشام لتقديم مزيد من الأغاني، فيما رحب جمهور”الريال” بالأغنية مؤكدين بأنها ستزيد من شعبية الدوفان في صفوف مشجعي فريق ريال مدريد .

من جهته، سارع قاسيمو مدريد بنفي وجود هذه الأغنية أصلا في ألبوم الدوفان القادم، وسجل استغرابه من تصاعد الهجوم عليه، مشيرا إلى أن البعض انتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي ليزعم وجود أغنية لا أساس لها من الصحة.

وأكد المتحدث في تصريح خص به “الشروق”، أول أمس، أن الألبوم الجديد للدوفان ستوزعه شركة “أ. في. أم” عقب موعد الانتخابات التشريعية مباشرة، وأن جمهور “البارصا” سيتأكد من خلو الألبوم من أغنية “نرقد في الكارطون وما نسيبورتيش بارصولون”، مستطردا: “صحيح أنني من مشجعي فريق الريال ولا أخجل من قول ذلك، كوني عشت فترة طويلة هناك، كما أن عائلتي ما زالت تسكن في مدريد، وأيضا جمهور الشاب بلال يعرف أن الأخير كان كثيرا ما يبرح على والدي “حمو مدريد”، لكن التشجيع شيء والعمل شيء آخر، وأنا لا أكره فريق البارصا ولدي أصدقاء كثر يشجعون هذا الفريق، بالتالي أفند من خلال جريدتكم وجود هذه الأغنية”.

هذا وكشف المتحدث عن بعض تفاصيل ألبوم الدوفان الجديد قائلا: “الألبوم يضم 8 أغنيات، منها أغنيتان تصبان في اللون العاطفي هما “مالك دورتي لاباج” و”يبرا الجرح وتبقى المارة”، بالإضافة إلى أغنيتين في طابع المدحات وأغنية وطنية بعنوان “زين بلادي شحال يعجبني”.

مقالات ذات صلة