الجزائر
القاتل المفترض للراقي يهذي بتصريحات غريبة:

“جنية أمرتني بقتل بلحمر لأنها تحقد عليه!”

ناصر بلقاسم
  • 36653
  • 24
الشروق أونلاين

أفادت مصادر “الشروق” أن القاتل المفترض للراقي أبو مسلم بلحمر، قد أدلى بتصريحات غريبة للغاية، أقرب إلى الهذيان، خلال إفاداته للمحققين. ويعتقد أن المتهم مصاب باضطرابات عقلية..

حيث صرح بخصوص دافع ارتكابه الجريمة، أنه “أرسل من قبل جنية تكن لبلحمر عداوة شديدة، بسبب نشاطه المعادي للسحرة والمشعوذين، وممارسته الرقية الشرعية”. من جهة أخرى وضع شخص ثان تحت الرقابة القضائية، للاشتباه في ضلوعه بالقضية بعد ورود اسمه في التحقيق. فيما أودع قاضي التحقيق المتهم الرئيسي رهن الحبس المؤقت.

من جهتها استبعدت عائلة الضحية، معاناة المتهم الرئيسي من اضطرابات عقلية، ورجحت أن يكون شخصا سويا من الناحية النفسية. وتمسكت العائلة بضرورة كشف الحقيقة “كاملة” فيما يخص القضية، والقصاص من كل الجهات المتورطة بها. من جهة ثانية تأكد عدم صدقية الأنباء، التي ترددت حول تعرض قبر الضحية للنبش، والاعتداء على الجثة.

وكان الراقي أبو مسلم بلحمر (52 سنة)، قد تعرض للقتل الأحد الماضي، على يد شاب ثلاثيني، من سكان حي الطوب العتيق وسط المدينة، طرق باب منزله في حدود الساعة الثانية صباحا، وحين فتح الضحية الباب، عاجله بسبع طعنات نافذة في مناطق مختلفة من جسده، ليتوفي متأثرا بإصاباته البليغة. وقد سجلت كاميرا مثبتة بمبنى مؤسسة مصرفية قريبة من الموقع، وقائع الجريمة، حيث استعانت مصالح الأمن بالتسجيل للتوصل إلى الجاني المفترض.

مقالات ذات صلة