-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإعلامية السابقة في "اليتيمة" نعيمة ماجر تدافع عن شقيقها بعد هزيمة إيران:

جهات تقود حملة “لا أخلاقية” ضد “آل ماجر”.. حسبنا الله ونعم الوكيل!

جهات تقود حملة “لا أخلاقية” ضد “آل ماجر”.. حسبنا الله ونعم الوكيل!
ح.م
نعيمة ماجر

أعلنت الإعلامية السابقة في التلفزيون الجزائري نعيمة ماجر، دعمها غير المحدود لشقيقها الناخب الوطني رابح ماجر، بسبب الانتقادات الموجهة له من طرف وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهزيمة المذلة للمنتخب الوطني أمام نظيره الإيراني فيما يعرف بـ”مهزلة النمسا”!!
في تدوينة له على حسابه في “فايسبوك”، نشر زين العابدين بوعشة الزميل في التلفزة الوطنية الرد الكامل الذي ورده من نعيمة ماجر على تعليقه حول خسارة “الخضر” أمام بلاد فارس في اللقاء الودي حيث قالت له: “أن تنتقد فذلك شيء جميل وطبيعي، أما أن تجرح فذاك مؤلم ومؤسف، لعلمك رابح ماجر اسم على مسمى وفيه الخير كله، وخسارة مباراة لا يتحمل مسؤوليتها وحده وهي لم ولن تلغيه من قائمة الكبار في كرة القدم”.
وبخصوص “الحملة الإعلامية” التي يتعرض لها صاحب الكعب الذهبي، أكدت البرلمانية السابقة: “لهؤلاء الذين يسيئون لآل ماجر هكذا ببلاش أقول أننا من أشرف ما أنجبت الجزائر، اتقوا الله وتكلموا بما يرضيه ولا تبخسوا الناس أشياءهم، وأود أن أقول للسيدة المحترمة جميلة بن ساعد (مقدمة الأحوال الجوية في التلفزيون الجزائري سنوات التسعينات) تأسفت، فعهدي بك غير هذا، فإذا بك تركبين موجا متهورا بفعل البعض ممن يؤججون حملة غيرأخلاقية عنيفة ضد ماجر ظلما وبهتانا، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ramed

    ماجر غير مؤهل لقيادة فريق وطني و حتى نادي. ليست له شخصية و لا مؤهلات. لقد تحصل على هذا المنصب لخدمة مصاله الشخصية كالقطعة الارضية و مزايا اخرى.

  • benbb

    elle a vraiment raison
    il n y a que des abru....tis qui ouvrent la bouche pour dire des conneries juste pour porter préjudice à son frère
    c'est fou
    ¨¨

  • حمزة الجزائري

    المشكل ان ماجر غير مؤهل لقيادة المنتخب ولن يستطيع فعله شيئ لأنه ابتعد عن الميادين لأكثر من 15 سنة وهو غير مقنع لحد الان مع المنتخب وحتى في المرات السابقة فشل فشلا ذريعا ، ماجر كلاعب شرف الجزائر لكنه كمدرب من الافضل له ان يرجع كما كان محللا منتقدا افضل له

  • abbasi

    700.000.000.millions par moi hasbina allah wanam lwakil fikoum

  • مراد

    الهزيمة "المذلة" للمنتخب الوطني أمام نظيره الإيراني فيما يعرف بـ”مهزلة" النمسا” ؟؟؟؟؟
    هههههههههه ....راك كبير ...الشعب ماعندوش الحليب ...عمبلاك صح رانا حاطين مع الفريق الوطني ...الذي خسر بالرباعيات والثلاثيات من قبل في عصر روراوة. خلونا في هموم حياتنا الله يخليكم ، لاتستغبوا عقولنا. أحترمونا على الأقل بتغطية موضوعية عادلة بعيدة عن الحسابات الشخصية.