-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حاليلوزيتش يتحدى العدم

بديع بغدادي
  • 3759
  • 1
حاليلوزيتش يتحدى العدم

عاد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ليُظهر وجها مغايرا لذاك الذي وظفه لشهر، حيث انقلب البوسني رأس بتحديه خصوم الخضر في البرازيل.

يبدو أنّ حاليلو انتبه قبل فوات الآوان إلى حتمية زرع روح قتالية في أشباله والنسج على منوال الغانيين الذين توعدّوا الألمان والبرتغاليين والأمريكان بالجحيم، وهي عقلية ينبغي تثمينها وتكثيفها في الأشهر القادمة، طالما أنّه ليس للمحاربين ما يخسرونه في أكبر موعد عالمي.

حاليلوزيتش أبدى اقتناعا بإمكانية إحداث المفاجأة أمام البلجيكيين، أكثر من ذلك قوله أنّ العقل المدبّر للشياطين الحمر “إيدن هازارد” عمل تحت إشرافه في ليل، وهو بذلك مرّر رسالة مفادها أنّه عارف ببيت ويلموتس ومستعد للاستثمار في الغباء البلجيكي وهو محلّ تنذّر في أوروبا.

البوسني لعب على وتر الحرب النفسية حينما نعت كوريا الجنوبية بـ”المنتخب الأضعف”، مثلما أغرق الروس في العسل عبر إطنابه في إطراء كابيلو، بمقابل تأكيده على أنّه إن كان غير مؤمن بفعل شيئ ما فسيتوقف عن ممارسة الكرة، من منظور أنّه انتصاري، ما يجعله مؤمنا بتفوق الجزائر على بلجيكا وروسيا سيما وأنّ عديد المنتخبات الصغيرة سبق لها أن فعلت الأمر ذاته أمام كبار المرشحين، فمن قال إنّ حاليلو يمهّد للخيبة في أرض السامبا؟ 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جرير الجزائري

    الى صاحب التعلق رقم 4 -مجيد- بدلا من قولك *الخبر يجبوه التوال* قل $ وعند جهينة الخبر اليقين £ لاحظ كم هي جميلة لغتنا اما عن التشاؤم الذي يبديه بعض القراء فمرده الى التجارب السابقة حيث خرج الخضر من الادوار الاولى ولكن يبقى الامل قائما في تجاوز دوري المجموعات هذه المرة طبعا بالعمل والتحضير الجيد وليس بالكلام سلام