جواهر
أمن العاصمة أوقف المرأة المزيفة

حبس رجل “متجلبب” التقط 400 صورة فاضحة لنساء في الحمامات!

جواهر الشروق
  • 16648
  • 0
ح.م

أمرت السلطات القضائية بحبس، شخص من مواليد 1973، يُدعى “هـ.ر”، أوقفته مؤخرا مصالح أمن ولاية الجزائر بضواحي القبة، متلبسا مع سبق الإصرار والترصد.. وتعود تفاصيل القضية، إلى انتحال هذا الشخص لصفة امرأة متجلببة، كان يدخل إلى حمامات النساء، ويلتقط صورا خادشة للحياء للنسوة اللاتي يقصدن هذه الأمكنة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الموقوف، اعترف أثناء التحقيق، بالفعل المنسوب إليه، وأكد أنه كان يلتقط الصور من هاتفه النقال، بهدف “إشباع نزواته الجنسية”، وتبين أن المعني شاذ، وقد تمكن بعد توقيفه ومعاينة هاتفه الجوّال، من التقاط ما بين 300 و400 صورة فاضحة لنساء عاريات ونصف عاريات، بعد ما تمكن من دخول الحمامات مرتديا جلبابا، وذلك بهدف التمويه وتضليل الضحايا وأصحاب الحمامات.

وقد تفطنت مصالح الشرطة بشوارع القبة، إلى هذا الشاذ، عندما لاحظت مشية غريبة وتصرفات مشبوهة لـ”امرأة متجلببة”، وبعد توقيفها للتحرّي معها، تبيّن أنها رجل يبلغ من العمر نحو 43 سنة، كان يتموّه لاختراق حمامات النساء وتصويرهن عاريات.

وكشفت التحريات الأولية لمصالح الأمن، أن المعني شاذ جنسيا، وقد اعترف بعد توقيفه، أنه كان يدخل الحمامات في زيّ نسائي بهدف التقاط صور مثيرة للنسوة، وهدفه في ذلك “إشباع نزواته”.. وبعد الاستماع إليه من طرف وكيل الجمهورية، تقرّر سجنه إلى غاية المحاكمة.

مقالات ذات صلة