-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حصد من بيعها بالاحتيال على 12 مليار سنتيم

حبس ممول سجن سركاجي في قضية سرقة 43 سيارة

الشروق أونلاين
  • 2063
  • 0
حبس ممول سجن سركاجي في قضية سرقة 43 سيارة

أودع وكيل الجمهورية بمحكمة الحراش المدعو “ر. بدر الدين” 32 سنة، ممون المؤسسة العقابية بسركاجي بالمواد الغذائية يقطن بديار الجماعة بباش، رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالحراش وأحاله على التحقيق. المتهم متورط في الاحتيال على 43 مواطنا راح ضحية تلاعبه من بينهم وكالات لكراء السيارات وأخذ منهم أموالا تجاوزت في مجملها 12 مليار سنتيم.

  • وقد تمكن المتهم وخلال 3 أشهر فقط من استغفال أشخاص وببيعهم سيارات مستأجرة من عدة وكالات بدرقانة، والقبة وعين النعجة وبوسط العاصمة، وأعاد بيعهم لـ43 مواطنا بمبالغ أقل من قيمتها الحقيقية وهي طريقة احتيالية بالدرجة الأولى. وحسب ملف القضية فإن ممول سجن سركاجي حصد من ضحايا مبالغ مالية تقدر بمبالغ 150 مليون، 200 مليون، 357 مليون، 400 مليون، 600 مليون سنتيم، ومليار و300 مليون سنتيم، أي قدر المبلغ المختلس بـ12 مليار سنتيم ، وباع سيارات هي في الأصل لوكالات كراء.
  • وتكفلت بالقضية مصالح الدرك الوطني بدرڤانة بعد عدة شكاوى حول موضوع ممون سجن “سركاجي” بالمؤونة، كانت من أصحاب وكالات الكراء ومن المواطنين، وتوصل الدرك بمساعدة وكالة درڤانة لنصب كمين ضد المتهم، حيث ضبط متلبسا بعد أن تصرف في سيارة من نوع “”bmw أجرها بمبلغ 2 مليون سنتيم لليوم، وحاول الهرب بها وبيعها لأحد الضحايا بغير قيمتها الحقيقية. الدرك أوقف المتهم واسترجع 16 سيارة، من بين 43 سيارة لم تسترجع لجهل مكان تواجدها. المتهم “ر.بدر الدين” اعترف أول أمس أمام وكيل الجمهورية بالحراش بتهمتي النصب والاحتيال وخيانة الأمانة. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!