-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجاج ”وفيت بوعدي..وسأجدد عقدي في المولودية”

الشروق أونلاين
  • 2263
  • 0
حجاج ”وفيت بوعدي..وسأجدد عقدي في المولودية”

تنبأ صانع انتصار المولودية فضيل حجاج بتوقيعه للهدف قبل المباراة في حديثه للشروق، واكد في الحوار الذي جمعنا به عقب النهاية بان ذلك لم يكن بمحض الصدفة وانما للثقة والشعور الذين انتباه قبل اللقاء، ويتحدث فيما يلي عن ماصنعه اثناء اللقاء ومستقبله في الفريق.* هدف ممتاز أهدى فريقكم كأسا ثانية على التوالي كيف تعلق على ذلك؟
الحمد لله أني وفقت في مهمتي، وكنت السبب في التتويج الثاني للفريق، لقد وعدتكم قبل المباراة بالتهديف لم يكن ذلك مجرد تكهن وإنما تعبير عن شعور بداخلي بتمكني من التهديف، وكذلك بثقة كبيرة في النفس.

* يبدو انك كنت محضر جيدا ؟
رغم الضغط الكبير المفروض علينا إلا أننا استطعنا كيف نركز على المباراة، في البداية لم ندخل جيدا في اللقاء خاصة وان أرضية الميدان لم تكن بالشكل الجيد، مع مرور الوقت اتضحت معالمنا فوق الميدان منا أنفسنا جيدا.

* كنت صاحب الحظ في تأهيل الفريق للنصف النهائي ثم أهديت الفريق هدف الفوز، يبدو أن نجم المولودية الآن؟
ربما كنت محظوظ بعض الشيء ، ضد البيلدة كنت صاحب الشرف بتنفيذي ضربة الجزاء المؤهلة،وفي المباراة النهائية لم يكن هدفي بالصدفة، لقد تقدمت بالكرة ولا حظت ان الحارس زماموش ابتعد قليلا عن مرماه فقذفت بقوة وسجلت.

* اللحظات الجميلة التي تعيشها في المولودية قد تدفعك للبقاء في الفريق لمواسم أخرى؟
أفكر في تجدبد العقد مع الفريق، ولن العب في الجزائر إلا للمولودية لأنه الفريق الذي اعشقه ولعبت له منذ الصغر، أما عن مستقبله فانتظر عروضا احترافية فهناك بعض الوسطاء اقترحوا علي عروض، وإذا لم أوفق في العودة إلى فرنسا فاني سأجدد العقد.

* في الأخير ما هو الشيء المميز بالنسبة لك في مباراة أول أمس ؟
كل تفكيري بقي منصب على تلك الجماهير الغفيرة التي وقفت إلى جانبنا، رغم النتائج السلبية التي حصدها الفريق، وأول ما فكرت به قبل المباراة هو ان نعيد البسمة للجمهور بعد ماحدث في دوري أبطال العرب، وكاس الكاف، والحمد لله أنا سعيد جدا لسعادة أنصارنا وأتمنى أن يتم اخذ العبر للموسم المقبل.

يوسف.ب:lyes@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!