-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أنه سيلتقي ولد عباس قريبا

حداد: الأفسيو لم يُحل

منير ركاب
  • 660
  • 12
حداد: الأفسيو لم يُحل
ح.م
علي حداد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات

خرج علي حداد، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات”الأفسيو”، عن صمته بالقول، أن هيئته “لم تُحل”، في رده على التصريحات الأخيرة التي نشرت بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، مؤكدا أن ماتم نشره مجرد “إشاعات” لاغير.
وقال حداد، السبت، على هامش إشرافه على إطلاق العملية التضامنية لتوزيع الحقائب المدرسية على العائلات المعوزة، أن قرار تحويل المنتدى إلى نقابة، الذي رافقه تقديم ملف كامل لمصالح وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوم 14 جوان المنصرم، جاء بعد استشارة كل المنخرطين والشركاء، من أجل تعزيز قوانين المنتدى، وتوسيع نشاطه مع الحكومة، والمنظمات والهيئات الدولية.
وبخصوص دعم هيئته لترشح بوتفليقة لعهدة خامسة، قال حداد، أن “الأفسيو” يجدّد دعوته للرئيس من أجل الترشح، معتبرا  الأمر  قناعة شخصية من أعضاء المنتدى، مذكرا في الوقت ذاته، بالدعوة التي وجهه له جمال ولد عباس أمين عام جبهة التحرير الوطني مؤخرا، في إطار مبادرة الجبهة الإجتماعية، مؤكدا أن اللقاء سيكون قريبا.
واعتبر علي حداد، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، برنامج هيئته، مترجما لبرنامج لرئيس الجمهورية، معتبرا في الوقت نفسه، أن الرئيس بوتفليقة، قد أخرج الجزائر من وضعها الاقتصادي، المتأزم، ومؤكدا أن البلاد كانت في “خطر”.

وبمناسبة توزيع الحقائب المدرسية للتلاميذ المعوزين قال حداد”سعدت كثيرا بالتقليد الذي أصبح راسخا في نشاطات المنتدى كل سنة، ضمن برنامج منتدى متضامن، حيث أطلقنا اليوم الطبعة الرابعة لعملية ” محفظة من أجل المستقبل”، التي تترجم فعلا قيّم المنتدى المنسجمة تماما مع قيّم مجتمعنا، خصوصا ما يتعلق بالتضامن الوطني والتآزر الاجتماعي” مضيفا” عملية توزيع المحافظ المدرسية لأبنائنا من مختلف بلديات العاصمة، ذات رمزية كبيرة، لأن كل مندوبيتانا على مستوى الولايات ستقوم بنفس العملية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • جزائري حر

    للمعلق مجبر على التعليق. رجال الأعمال ماشي رجال السرقة والذين يعملون بأوامر من باريس.

  • سمير

    الى مجبر على التعليق خطيك من الشيتة مكانش لي راه سامع بيك

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    و الله الحق يقال ........... رجال الاعمال هم مخلصو الامم من الازمات على مر العصور

    نتمنى ان يحدث ذلك في الجزائر ............... امام سبات المؤسسات الوطنية و افلاسها بسبب عمالها و نقاباتها

  • Aziz

    الكوليرا الحقيقيه

  • abu

    الرهج واضح وضوح الشمس في فوقيرت هذا المرهوج...

  • HAMITO PLANETE ORAN

    الهدرة وما يعرفوش يهدرو؟؟

  • تاقليعت

    الاقسيو وزئيسه الغبي المعتوه الدي خرب الاقتصاد الوطني لصالح فرنسا التي يحبها لانه ابنها وعصابته هم كالعقارب مصاصي الدماء وما زالوا يمصون... قاتلهم الله هو يتبجح ويقول ما زلت هنا كل ما قيل عني كدب رغم ان الكل يعرفه جيدا انه رئيس الفاسدين والمخربين ...

  • ملاحظ

    لان سيدك رئيس باترونا فرنسا Medef لم يطلب لك من حلها ولهذا جزائر لا تريد من يفضلون مصالحهم الخاصة ومن تأجرهم اي فرنسا على مصالح البلاد ولنا عبرة في كولون وحركى طيلة 132 سنة وانعشوا اقتصاد فرنسا وحداد اكبر وريثهم الشرعي ، عملاء فرنسا المخلصين هم من دمروا اقتصاد بلادنا ونهبوها لصالح بلدهم الام وافسيوا تخدم اقتصاد فرنسا، فاذهب وروح اخدم عند medef وارحل عنا

  • ترمب

    الأفسيو هو السم الذي يقتل دون ان تشعر به....الاحسن تسميتهم بالعقارب والرهج المرهوج

  • ابن الجزائر

    عمرها ما كانت الجزائر في خطر .بوجودكم هي حقيقة في خطر ،لا تعتقدون أنكم بأموالكم تستطيعون شراء كل شئ حتى دمم الناس ،التنمية والتطور الصناعي والأجتماعي والثقافي هو من يظمن للجزائر سلامتها أما غير دالك فهو مجرد تضييع للوقت ،وبهدا الخطاب وهده السياسة فان الجزائر على قنبلة موقوتة ،فكلام الريح والريع شئ والحقيقة شئ آخر ونتائج كلامكم ان كان أيجابيا هو من يظمن للجزائر سلامتها وليست أموالكم المهربة واستثماركم في الخارج من يظمن سلا متنا وسلامة الجزائر ،أعبثوا بينا وببلادنا الى حين ؟

  • نح لا

    روح انت وصحابك السراقين تلعب البي مع الناس لي راها ترقد تحت قناطر نويورك

  • سمير DZ

    لابأس بالقوم من طول و من عظم .... جسم البغال و أحلام العصافير.