-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما تم توقيف 4 "حراڤة" بشاطئ المرسى

حراس السواحل الإسبان يحبطون تسلل 27 “حراڤا” ابحروا من مستغانم

الشروق أونلاين
  • 3175
  • 0
حراس السواحل الإسبان يحبطون تسلل 27 “حراڤا” ابحروا من مستغانم

علمت “الشروق” من مصادر محلية بدائرة سيدي لخضر 54 كلم شرقي ولاية مستغانم، أن مصالح حرس السواحل الاسبانية تمكنت أول امس من توقيف 27 مهاجرا سريا على مستوى سواحل مدينة مورسيا.

  • و تم اكتشاف 3 قوارب مطاطية تقل على متنها 27 “حراڤا” جزائريا كانوا قد  انطلقوا من شاطئ الكاف لصفر لبلدية سيدي لخضر ليلة الأربعاء إلى الخميس في حدود الواحدة صباحا.
  • وقد علم أن المجموعة المتكونة من 27 “حراڤا” دفعت حوالي 9 ملايين سنتيم بغرض تأمين الرحلة السرية دفعها الشبان الدين تتراوح أعمارهم بين 15 و35 سنة لبارونات تنظيم الرحلات السرية. وفي سياق آخر، أفادت مصادر مؤكدة أن مصالح الدرك الوطني بالتنسيق مع عناصر الحرس البلدي لبلدية حجاج الساحلية، تمكنوا ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء في حدود الثالثة صباحا من إحباط عملية إبحار سري انطلاقا من شاطئ المرسى بذات البلدية، حيث أسفر الكمين الذي نصبه الدركيون من توقيف 4 حراقة ينحدرون من ولاية غليزان كانوا في طريقهم للالتحاق بفوج ثاني يضم 5 “حراڤة” كانوا على أهبة الاستعداد لمغادرة شاطئ المرسى على متن قارب صيد باتجاه السواحل الاسبانية، غير أن المسافة الفاصلة بين مكان توقيف “الحراڤة” وباقي المجموعة المتواجدة بالشاطئ حالت دون توقيفهم، حيث تمكنوا من الإفلات من المطاردة تحت جنح الظلام. تجدر الإشارة أن الحراڤة الأربعة تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي علي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!