رياضة
المدير الفني لفريق المصري

حسام حسن: مواجهة اتحاد العاصمة هامة في مشوار الفريق

الشروق الرياضي
  • 2549
  • 4
ح.م
حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، إنه يعمل على تحسين نتائج فريقه فى الدوري، ويأمل أن تشهد مباراة نجوم المستقبل، المنتظر إقامتها بعد  الثلاثاء، على استاد الجيش بمدينة برج العرب، في الأسبوع السادس للبطولة، بداية النتائج الإيجابية.
وأعرب حسام حسن في تصريحات صحفية عن سعادته بالدعم والمساندة الجماهيرية للفريق، في هذا التوقيت الهام، مضيفًا أنه يثق في قدرة لاعبيه على العودة سريعا إلى المستوى المعروف عنهم، بداية من مباراة نجوم المستقبل، خاصة أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة.
وأضاف قائلا: «الفريق يقدم مباريات جيدة حتى الآن، سواء في بطولة الدوري الممتاز أم البطولة الإفريقية، لكنه يعلم أن هناك أخطاء دفاعية قاتلة، تؤدي إلى خسارة النقاط في الدقائق الأخيرة من المباريات، وكانت كفيلة باحتلال الفريق مركزا متقدما في جدول الترتيب».
ووصف المدير الفني للمصري مباراة “اتحاد العاصمة” الجزائري بالمواجهة الهامة في مشوار الفريق بـ«الكونفدرالية»، معتبرا أن مباراة نجوم المستقبل تعد البروفة الأخيرة لها، لذا يأمل خلالها في استعادة اللاعبين لثقتهم مرة أخرى، من أجل خوض المواجهة الإفريقية بروح عالية.

مقالات ذات صلة