-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن لاعبي المولودية يملكون الخبرة الإفريقية

حشود: مجموعتنا متوازنة وليست “قاتلة” وأتمنى التأهل مع الوفاق

توفيق عمارة
  • 439
  • 1
حشود: مجموعتنا متوازنة وليست “قاتلة” وأتمنى التأهل مع الوفاق
ح.م

رفض قائد مولودية الجزائر، عبد الرحمن حشود، وصف مجموعة فريقه في رابطة أبطال إفريقيا بـ”مجموعة الموت”، وفضّل تسميتها بالمجموعة المتوازنة والمتكافئة، رغم اعترافه بأن مهمة التأهل إلى الدور المقبل لن تكون سهلة، متمنيا أن يكون ذلك رفقة الفريق الجزائري الآخر وفاق سطيف، كما أكد الدولي السابق بأن لاعبي المولودية يملكون الخبرة الإفريقية اللازمة في هذه المنافسة رغم غياب الفريق عنها لفترة طويلة.
وقال حشود، الجمعة، في تصريحات لحصة “استوديو الكرة” للقناة الإذاعية الأولى، تعليقا على قرعة دوري أبطال إفريقيا:”مجموعتنا متكافئة وليست مجموعة الموت.. فكل فريق يملك الحظوظ للتأهل إلى الدور المقبل، ومن جانبي أتمنى التأهل رفقة وفاق سطيف..”، قبل أن يضيف:”المهمة لن تكون سهلة بالطبع، فمازيمبي فريق قوي ومعروف في هذه المنافسة رغم أنه لم يعد ذلك الفريق الذي عرفناه سابقا، كما أن الفريق المغربي يملك إمكانات كبيرة أيضا رغم قلة معلوماتنا عنه”، لكن قائد العميد بدا متفائلا جدا بقدرة فريقه على التأهل، وصرح:”عندي ثقة كبيرة في اللاعبين ولدينا الإمكانات اللازمة للتأهل عن هذه المجموعة، خاصة أن الإدارة وفرت كل شيء لتقديم أفضل مستوى ممكن في هذه المنافسة، كما أننا نملك الخبرة اللازمة، فدمو توج بلقب هذه المنافسة، كما أن قراوي وشاوشي وعزي يملكون الخبرة الإفريقية..”.
إلى ذلك، أكد حشود بأن مفتاح التأهل هو تسجيل الفوز في اللقاء الأول، وقال بهذا الخصوص:”من حسن الحظ أننا سنستقبل الفريق المغربي على ملعب 5 جويلية في افتتاح المنافسة، وبالنسبة لي الفوز في اللقاء الأول هو مفتاح التأهل..”، قبل أن يؤكد:”الأنصار يعلقون علينا آمالا كبيرة من أجل التألق في هذه المنافسة، ونحن عازمون على استرجاع هيبة المولودية الإفريقية..”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • s.abdallah

    يا سي حشود انت لا عب مميز وتستطيعون التاهل الى الادوار القادمة لكننا نحن نريد ان تتاهل كل من المولودية والوفاق. لذا يجب عليكم الدخول من الان في حسابات كي تضعوا كل الحظوظ الى جانبكم انتم ووفاق سطيف...لا بد من التفاهم بخصوص المقابلتين بينكما
    (ذهاب واياب) فمن الاحسن ان تستغلوا هذه الفرصة ويكون الفوز لكم منكما (03 نقاط للمولودية ) و(03 نقاط لسطيف) وبهذا تضمنان على الاقل بداية جيدة في هذه البطواة وبالتوفيق لسطيف وبالتوفيق للمولودية ممثلا الجزائر..