-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حكم”العس ـ كر”.. وفر

عمار يزلي
  • 2960
  • 3
حكم”العس ـ كر”.. وفر

وجدت نفسي أنا هو الرئيس وقد التقيت مجددا”بالسي ـ سي” بعد أن جاء”يسعى وهو يخشى، بعدما ودًر تسعة”!، لعلي أعطيه وصفتنا السحرية في قضائنا على”إخواننا” وأخرجناهم من الجزائر باتجاه محتشدات التجارب النووية والكيمائية في”رڤان” و”وادي الناموس”، فهربوا باتجاه الجبال، قبل أن تحضرهم إلى طاولة الحوار! كيف يصنع هو مع “إخوانه” الأعداء بعد عام من فض اعتصام رابعة والنهضة، قلت له: تجربتنا وتجربتكم متشابهتان ومختلفتان، لكن “أحنا خير منكم شوية بزاف! كما الكرة! نلعبوا خير منكم! غير قول الصح”! قال لي: صح آوي!..قلت له: تعرف علاش يالسي ـ سي؟ قال لي: إزاي؟! قلت له: عمر راسك مليح! نحن في 52 سنة (62ـ2014) قمنا بما لم تقوموا أنتم به في 62 سنة(1952ـ2014).

نحن أنتجنا 7 رؤساء في 52 سنة، وأنتم لم تنتجوا سوى 5  رؤساء في 62 سنة! نحن عندنا: بن بلة، بومدين، الشاذلي، علي كافي، بوضياف، زروال وأنا! أنتم عندكم:عبد الناصر، السادات، مبارك، مرسي وأنت، (أنا لا أحسب 4 آخرين كانوا في مجلس الرئاسة مع علي كافي! وحده لم يكن”كافي” ليخلف بن جديد المستقيل، فصرفناه بخمسة مقابل واحد!). هذه الأولى، الثانية هي أن الأحياء عندنا من الرؤساء هما 2 فقط: أنا وزروال! أنتم عندكم 3 أحياء! موتانا أكثر من موتاكم! أحنا نتشابهوا بزاف، بصح خير منكم في عيطا حوايج: نحن جئنا بـ 3 رؤساء مدنيين (بن بلة، بوضياف وأنا)، وأنتم عندكم 1 فقط! نحن قتلنا من الرؤساء المدنيين، واحدا وسجنا واحدا! (بوضياف قتل، وبن بلة سجن! وأنا ما نعرفت!) أنتم سجنتم الرئيس المدني (مرسي) وقتلتم مثلنا رئيسكم العسكري من طرف عسكري إسلامي! (الإسلامبولي).عندنا، نحن قتلنا رئيسنا المدني على المباشر مثلكم، لكن من طرف عسكري غير إسلامي! (بومعرافي). لهذا، فنحن نتفوق عليكم في العدد والعـ (هـ) دة! نحن عندنا تجربة كبيرة في حكم العسكر، حتى وإن كنتم أنتم في مصر قد حكم العسكر عندكم 61 سنة، فيما لم يحكم المدنيون عندكم سوى سنة واحدة. عندنا، حكم العسكر، دام 33 سنة و6 أشهر، فيما لم يحكم المدنيون سوى 18 سنة و6 أشهر!. لا أريد التحدث عن الكرة.. غلبناكم ونغلبوكم..! فاش تغلبونا؟ بالتوفيق والكذب والتمثيل والمكر! حلاليف في هذه!. يخصكم مازال يموت فيكم شحال من رئيس عسكري، باش عاد توليوا كيفنا..وأنت واحد منهم!! ومستحيل تكونوا كيفنا! أحنا فور عليكم…!

وأفيق على طرطيقات عرس بالجوار: ياربي ما يكونش إرهاب أو عسكر!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • لخضاري زهير

    والله تعجبني تنحينا الغش نتاع السياسيين المنافقين.

  • منامات الوهراني

    وراك نسيت باش تقول له ما تزيدش تجي عندنا هذي الاولى وهذي الاخرة اسمعت ؟ سينو سكان غزة راهم يفيقو بلي راك صديقنا ويبعثولنا وحد القسام سماوي يطيحنا القوربي و يخلعنا الذراري .
    وفي الاخر تحية لك يا رايسنا فالمنام ياالسي ( سي) بن عمر يزلي يا وليد بوطراق ( عين فتاح) تلمسان

  • بدون اسم

    انا وانت هههههههه حلوه تنفع مطلع اغنيه