-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حوادث المرور تتسبب في مقتل 15 شخصا خلال الـ 72 ساعة الماضية

حوادث المرور تتسبب في مقتل 15 شخصا خلال الـ 72 ساعة الماضية
ح.م

لقي 15 شخصا حتفهم فيما أصيب أكثر من 300 آخرين بجروج، جراء حوادث المرور التي سُجلت خلال الـ72 ساعة الماضية.

وكشفت حصيلة  تدخلات وحدات الحماية المدنية خلال 72 ساعة الأخيرة، أي من  الفترة الممتدة ما بين 11 الى 14 جانفي 2023، عن 371 تدخل إثر حوادث مرور سجلت عبر عدة ولايات.

وحسب الحصيلة، خلفت هذه الحوادث وفاة 15 شخصا وإصابة 386 آخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم التكفل بهم في عين المكان وتحويلهم إلى المصالح الإستشفائية.

وسُجلت أثقل حصيلة بولاية تيارت بوفاة شخصين وإصابة 3 آخرين على إثر حادث إصطدام بين شاحنتين وسيارة، على مستوى الطريق الوطني رقم 14 ببلدية عين الحديد، دائرة فرندة.

وتدخلت وحدات الحماية، من أجل إنقاذ وإسعاف 28 شخصا لديهم بداية إختناق جراء إستنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون CO المنبعث من أجهزة التدفئة وسخانات المياه والحمام داخل منازلهم، عبر مختلف الولايات. يضيف البيان.

كما  قامت عناصر الحماية المدنية بإخماد 5 حرائق حضرية، صناعية ومختلفة بكل من ولايات عنابة، إن قزام، المدية، بومرداس وولاية الجزائر، خلفت وفاة  شخص بولاية إن قزام على إثر حريق شب بغرفة منزل تبعه إنفجار على مستوى حي الريفي الغربي، ببلدية إن قزام.

وحدات الحماية لولاية الجزائر، تدخلت كذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية لشخصين مصابين بحروق طفيفة، على إثر إنفجار قارورة غاز بداخل مطبخ منزل الكائن بحي محمد باقي ببلدية القبة، تم تحويل الضحيتين إلى مستشفى الدويرة. يؤكد المصدر ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!