-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

خالد سعد :حاج عيسى أفضل لاعب عربي

الشروق أونلاين
  • 1455
  • 0
خالد سعد :حاج عيسى أفضل لاعب عربي

قال نجم الفيصلي والمنتخب الأردني خالد سعد في حديث خاص للشروق ان حاج عيسى هو افضل لاعب على الصعيد العربي رغم أداءه المتواضع في مباراة الذهاب من النهائي. وقال خالد سعد احد المرشحين الأربعة للتتويج بلقب افل لاعب عربي ” حاج عيسى يمتلك قدرات خارقة، وبإمكانه أن يطور مهاراته أكثر في احد الأندية الأوروبية للوصول الى مصاف نجوم الكرة العالمية”.وفيما إذا كان يجامل حاج عيسى قال محدثنا ” أنا أتكلم عن جد حاج عيسى هو الأفضل ومن غير المعقول أن يتوج غيره باللقب واتوقع له مستقبل زاهر”.واكد احد نجوم المنتخب الاردني بان حاج عيسى لم يكن في المستوى في المباراة الاخيرةن وانه تعرض الى مراقبة لصيقة بتوصية من المدرب عدنان حمد ومع ذلك يبقى لاعبا ممتازا.

وتحدث خالد سعد ان مباراة العودة واكد بانه ستكون اصعب بكثير من المباراة الحالية، مشيرا الى انه فضل عدم الاحتفال مع زملاءه لان الفيصلي لم يحسم الفوز وبامكان الوفاق قلب كل التكهنات في مباراة العودة.

حاتم عقل “الضغط الجماهيري انقلب سلبا عل الوفاق”
أبدى مسجل هدف الفيصلي وقائد الفريق حاتم عقل إعجابه بالجمهور السطايفي لكنه بالمقابل أشار إلى أن الضغط الجماهيري الكبير انقلب سلبا عل الوفاق مؤكد بان الحسم في أمر اللقب لن يكون إلا بعد نهاية مباراة العودة.

* فرحة كبيرة عمت الفريق عقب إعلان المباراة هل يعني أن الفريق حسم أمر اللقب؟
لا أبدا بالعكس الفرحة كبيرة لأنها جاءت أمام فريق قوي مثل وفاق سطيف، ولولا لم نكن نعره هذا الفريق أي اعتبار لما دخلنا المباراة بكل جدية، واعتقد بان التعادل الايجابي هو خطوة في الطريق الصحيح للتتويج باللقب.

* يبدو أن الوفاق لم يظهر بالمستوى المنتظر؟
بالضبط الوفاق رغم انه فريق كبير إلا انه لم يقدم مباراة في المستوى، كما لعبنا نحن بجدية اكبرن خاصة في الشوط الثاني حيث كنا قادرين على إنهاء المباراة بفوز خاصة وان أداء الوفاق لم يكن في المستوى.

* ربما أن هدف التعادل جاء في الوقت المناسب لفريقكم؟
بالطبع لقد جاء في وقت قاتل للوفاق و في الوقت المناسب لقد تلقيت كرة في العمق، وكنت أؤمن بإمكانية التهديف لان أداء الوفاق تراجع، وبدا دفاعه مهلهلا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

* برأيكم إلى ما ترجع سبب تراجع أداء الوفاق؟
اعتقد أن وفاق سطيف يملك تشكيلة متكاملة وقوية، وتراجع أداءه يعود إلى الضغط الجماهيري الكبير طيلة هذا الأسبوع، لقد تعاملنا مع ذلك بحكمة، بينما انقلب ذلك سلبا على الفريق وربما هو السبب الرئيسي في ذلك، لذلك اعتقد بان الفريق سيعود بقوة في مباراة الإياب.

* كيف ترى مباراة العودة في ظل النتيجة الايجابية التي عدتم بها من سطيف؟
أرى بان المباراة النهائية من شوطين، الشوط الأول كسبناه في سطيف وعدنا بتعادل ايجابي سيساعدنا كثيرا من الناحية المعنوية، والحسم سيكون في مباراة الإياب، لكن أؤكد أن الحظوظ تبقى متساوية ووجب الحذر من ممثل الكرة الجزائرية لأنه يلعب كرة جميلة ونظيفة.

سفير الأردن بالجزائر” سنرد جميل الوفاق وسيحظى باستقبال رائع”
قدم سفير الأردن بالجزائر كامل تشكراته لوفاق سطيف وكافة الشعب الجزائري على “الاستقبال الرائع الذي حظي به فريق الفيصلي منذ وصوله إلى سطيف”.وقال السفير الذي حضر المباراة ” لن ننسى جميل الوفاق لقد استقبلنا بطريقة رائعة جدا تعكس العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين وبين الفريقين” مشيرا إلى أن الوفاق سيحظى باستقبال رائع ” لا عين رأت ولا أذن سمعت”.وقال الرجل الدبلوماسي أن الفريق حظي باهتمام كبير من مسؤولي الوفاق والسلطات المحلية وان الأردن بدورها سترد الجميل في مباراة العودة.وفند السفير كل ما قيل عن شغب الجمهور الجزائري بل أبدى إعجابه الشديد بحماسه ووقوفه إلى جانب فريقه في حدود الرياضة، ليكون بذلك ردا آخر على اتهامات مسؤولي أهلي جدة السعودي.ي.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!