رياضة

خاليلوزيتش يوصي مدرب نانت بضم سليماني

الشروق أونلاين
  • 6934
  • 4
ح.م

نصح مدرب المنتخب الوطني الأول، وحيد خاليلوزيتش، مدرب نادي نانت الفرنسي ميشال دير زكاريان، بضم المهاجم إسلام سليماني، خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية.

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الإثنين، بأن المهاجم الأسبق لنادي نانت، والمدرب الحالي للخضر خاليلوزيتش، تحدث عن سليماني لدى مسئولي الفريق الفرنسي، وعلى وجه الخصوص المدرب زكاريان، حيث أوصاه بالتعاقد مع هداف الخصر في تصفيات كأس العالم 2014، نظرا للإمكانيات التي يتمتع بها، واللياقة التي يتواجد عليها لاعب شباب بلوزداد.

وكانت إدارة نادي نانت قد عرضت في وقت سابق مبلغ 500 ألف أورو، لاستقدام سليماني، غير أن نظيرتها في بلوزداد، بدت مترددة في البداية، لأن رئيس مجلس الإدارة السابق عز الدين ڤانا كان يصر على مبلغ مليون أورو، قبل أن يتم تأجيل كل شيء، في انتظار صدور القرار النهائي من لجنة فض النزاعات، التي لجأ إليها سليماني لفسخ عقده بحجة أنه لم يستلم مستحقاته المالية منذ خمسة أشهر.

وحسب نفس المصدر فإن نادي ايفيان الفرنسي، أيضا عبر عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الأسبق لشبيبة الشراقة، غير أن مسئولي النادي ينتظرون أيضا تحديد مستقبل مهاجمهم التونسي صابر خليفة، قبل الإقدام على أي خطوة.

وفي نفس السياق، قال نفس المصدر بأن ثلاثة أندية ألمانية مهتمة بضم المهاجم إسلام سليماني، ويتعلق الأمر بكل من كايزر سلاوترن، كولن وماينز 05، والتي يمكنها أن ترفع قيمة اللاعب في سوق الانتقالات بتقديمها لعروض أكثر أهمية.  

وكانت أندية عربية عبرت عن رغبتها في ضم مهاجم المنتخب الجزائري، على غرار الإسماعيلي والأهلي المصريين، والترجي والإفريقي من تونس، إلا أن سليماني رفض الدخول في مفاوضات مع مسئولي تلك الأندية، لأنه يفضل الوجهة الأوروبية.

مقالات ذات صلة