-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توأمة خيرية بين عاصمتيّ الورود وقورارة

ختان 20 طفلا و600 قفة رمضانية لفائدة محتاجين بأدرار

محمد حني
  • 311
  • 0
ختان 20 طفلا و600 قفة رمضانية لفائدة محتاجين بأدرار
ح.م
جمعية سنابل الخير بأدرار

في إطار عملياتها التضامنية المتواصلة مع الأسر والعائلات الفقيرة على مستوى ولاية أدرار، قامت جمعية بن جلول العلمية الثقافية الناشطة على مستوى ولاية البليدة بإرسال مساعدات رمضانية هامة لولاية أدرار ضمن تبادل جمعوي منذ انطلاق شهر الرحمة.

تتضمن المساعدات التي تم جمعها من ذوي البر والإحسان بولاية البليدة مجموعة من المواد الغذائية الواسعة الاستهلاك خلال الشهر الفضيل على غرار الزيت، السكر، عجائن، حليب، قهوة وغيرها مع بعض الحلويات بما مجموعه 600 قفة رمضانية حدّد مبلغ القفة الواحدة بخمسة آلاف دينار، حسبما علم من مولاي جلول الطيب المنسق العام لجمعية بن جلول بولاية أدرار الذي استلم المساعدات المذكورة بالبليدة.

عملية توزيع المساعدات المذكورة ستتم بحر هذا الأسبوع عبر مختلف أقاليم الولاية بالتنسيق مع الجمعيات المساهمة في العملية من أقاليم تينركوك، تيميمون، سالي ورقان، بعد أن تكفلت جمعية سنابل الخير الثقافية بتكاليف الشاحنة الموصلة للمساعدات.

 وفي موضوع ذي صلة، بادر المكتب الولائي لجمعية همزة وصل للأعمال الخيرية بأدرار بالتنسيق مع اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائر بذات الولاية ليلة الجمعة  بتنظيم عملية ختان جماعية استفاد منه ما يربو عن 20 طفلا.

وقد سبقت عملية ختان الأطفال التي احتضنتها المؤسسة الاستشفائية عبد الكريم بودرغومة بتينيلان وسط مدينة أدرار، عملية إفطار جماعية على شرف الأطفال وعائلاتهم على مستوى بيت الشباب بأدرار. وتم خلال هذه العملية توزيع هدايا وألعاب أطفال على المستفيدين، إلى جانب توزيع عدد من قفف رمضان على بعض العائلات محدودة الدخل بحضور السلطات المحلية للولاية، فضلا عن أسر وعائلات الأطفال.

 وبدورهم عبر الأطفال المستفيدون من العملية وعائلاتهم عن استحسانهم للمبادرة التي جرت في أجواء تنظيمية محكمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!