-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نيابة برج بوعريريج تلتمس:

خمس سنوات سجنا نافذا لقاتل المحامي طارق زدام

وردة بوجملين
  • 1312
  • 3
خمس سنوات سجنا نافذا لقاتل المحامي طارق زدام
أرشيف

التمس ممثل الحق العام لدى محكمة برج بوعريريج الثلاثاء، تسليط عقوبة خمس سنوات سجنا نافذا في حق المتسبب في وفاة المحامي زدام طارق، في خريف 2020، بعد دحسه بسيارته في الطريق العام.

تفاصيل جنحة القتل التي تم تكييفها بالخطأ وجنحة الفرار تعود إلى الأشهر الماضية، حيث قام المتهم بدحس الضحية المتوفي بسيارته والفرار، وصرح المتهم الذي كان في حالة سُكر ومتعاط للمخدرات أنه لم ينتبه الى أنه دهس شخصا بسيارته، بل تفطن لذلك عندما وجد الخبر في صفحات التواصل الاجتماعي، ليقوم بتسليم نفسه لمصالح الأمن.

وكانت ولاية برج بوعريريج قد اهتزت في الثالث من سبتمبر من السنة الماضية على خبر وفاة المحامي الشاب طارق زدام بعد أن قام صاحب سيارة من نوع “بولو فيليبس”، بدهسه في مفترق الطرق ولاذ بالفرار في بداية الحادثة.

وذكر شهود عيان حينها بأن الضحية الذي يبلغ من العمر 35 سنة، كان على متن دراجته الهوائية قبل أن يفاجأ بصاحب السيارة الذي ضربه من الخلف، حيث أصابه بكسور خطيرة على مستوى الرقبة والرأس ومختلف أنحاء الجسد، وتركه مرميا على الأرض ولاذ بالفرار، قبل أن يفارق الضحية الحياة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • banix

    عدالة ميكي

  • احمد

    سكران و متعاطي المخدرات. هذا ليس قتل خطئ بل هو قتل مع صبق الترصد. و في الاخير 5سنوات. و يعاود يسكر و يعاود يقتل

  • محمد☪Mohamed

    غير... le délit de fuite est un acte qui entraine de très lourdes sanctions financières et pénales. فما بالك سكر وموت الضحية شكيل تاع 5سنوات . 5سنوات قليل ويجب إلغاء رخصة القيادة مع منع استرجاعها مدى الحياة. ثم ممكن قتل متعمد للمحامي بهده الطريقة يتفدى عقوبة أكبر.