-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

دخله اليومي يفوق 6 ملايين.. القبض على أغرب متسول في قسنطينة

الشروق أونلاين
  • 4968
  • 0
دخله اليومي يفوق 6 ملايين.. القبض على أغرب متسول في قسنطينة

من أغرب القضايا التي عالجتها مصالح الشرطة القضائية لولاية قسنطينة نهاية الأسبوع حكاية متسول شاب في سن الـ 34 يدعى (ب.م) ويقيم بالجزائر العاصمة، وتكمن غرابة هذا الشاب أنه “شيك” ومن نوع خاص، إذ يسافر يوميا عبر الطائرة من العاصمة إلى قسنطينة ويمتهن التسول ثم يعود مساء عبر الرحلة الجوية من قسنطينة إلى العاصمة.وتم ضبطه في حالة تلبس بمطار محمد بوضياف، وهو يتأهب للعودة إلى مكان سكناه بالجزائر العاصمة حاملا لكيس به قطع نقدية حديدية تقدر بـ 32000دج إلى جانب مبلغ ورقي 23600دج أي ما يفوق الخمسة ملايين ونصف مليون.
وعند عملية التفتيش وجد بحوزته بطاقة عضوية للصيادين مزورة تحمل صورته ولكن بهوية شخص آخر. وأثناء التحقيق معه اعترف المعني أن المبلغ المحجوز هو نتاج (مهنة) التسول التي يقوم بها في عدة أماكن مثل الجامعة المركزية بقسنطينة، وقال أنه يستعمل البطاقة المزورة لكي يتمكن من دخول ميناء العاصمة أثناء عودة المسافرين لجمع المال بالعملتين..
يذكر أن الكيس الذي يحوي قطعا نقدية بلغ وزنه 12 كلغ، وتم جمعه في يوم واحد بعد رحلة جوية (شاقة) بين الجزائر وقسنطينة. وقد تم تقديم هذا المتسول المتهم للعدالة بتهمة التزوير واستعمال المزور وانتحال صفة الغير والتسول، واستفاد من الإفراج المؤقت.
وكان مفتشو المطار قد انتابهم الشك عندما شاهدوا رجلا يحمل كيسا (مشبوها) ليسقط القناع عن المتسول “الراقي” الذي يعيش في المطارات والموانئ ومدخوله اليومي يساوي ضعف المدخول الشهري لطبيب عام!!

ــــــــ
إيمان‮ ‬زيتوني

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!