-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن فضحوا جرائمه في حق الجزائريين

درودكال يطعن في علماء الأمة ويصفهم بفقهاء المارينز!

الشروق أونلاين
  • 11656
  • 3
درودكال يطعن في علماء الأمة ويصفهم بفقهاء المارينز!
درودكال في الصورة الصغيرة

هاجم تنظيم “الجماعة السلفية للدعوى والقتال” في بيان له نشر على شبكة الإنترنيت وتحصلت “الشروق” على نسخة منه، هاجم علماء وأئمة الدول الإسلامية واختار أن يتذوق من لحومهم المسمومة متعديا بذلك كل الخطوط الشرعية ووصفهم بفقهاء المارينز وبلاعمة العصر وأئمة الضلالة.

  • هذا التنظيم الذي يدعي الكفاح من أجل إعلاء راية الإسلام والاحتكام لدين الله تعالى كشف النقاب في بيانه عن الضرر الكبير الذي لحقه من جراء ما تفضل به العديد من العلماء والدعاة من مشارق الأرض ومغاربها، من فتاوى ودروس وتوجيهات حول عدم جواز ما يحدث بأرض الجزائر المسلمة من تقتيل وتفجير وانتهاك لحرمات المسلمين، وقد حاول التنظيم الإرهابي ومن جديد أن يضع آراء وفتاوى الصادرة منهم في الميزان، حمل البيان في طياته أيضا رسالة مباشرة تظهر مدى عمق الهوة التي أصبح التنظيم يتخبط فيها في الأيام الأخيرة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mohamed41

    من هذا الذى يطعن فى علما ء المسلمين اٍنه أ حد منظرى اللواط بين افراده فى الكهو ف.

  • عبد الرحمن سرحان

    لقد شملني الغضب من هذا البعبع الضبّ. "درودكال" الغول المخفي الذي تذكروننا به كلما نسيناه عاد إلى الوجيهة ولم يصله سوء. هذا العنصر السلبي الذي حيّر البلاد وقتل الأعداد.
    من يكون؟. ما مستواه الدراسي؟. أين تعلم؟. أين هو الآن؟.
    لماذا تهجم على علماء الإسلام؟. من أعطاه صك الغفران؟.
    هل رضي الرحمن عن أفعاله الشنيعة الفظيعة والمريعة؟.
    أسئلة حيرتنا وأقلقتنا وأغضبتنا. هل من مجيب؟.

  • Amino

    شكون هدا درودكال ساكن الكهوف في العصر الحجري شوفو اليابان شوفو الصين شوفو اوربا شوفو الصين تحكي غير على التكنولوجيا الحديثة اليومية و مراكز البحث التكنولوجي و الاهتمام بكيفية تطوير البلاد و تحسين صورتها للافضل و الارقى لهادا البلد الكبير و قاعدين مقابلين هاد الجاهل الطاغية باه يروح لاسرائيل قاعد مقتل في ولاد بلادو ولاد دمو حسبي الله عليه و نعم و الوكيل انا الجيريانو ولد الجزائر الحبيبة فلا استبعد ان هذا دمية المارينز هنا او مراتهم الي تعكس لهم شمس صحرائنا الي ما استطاعو الوصول اليها

    Algeriano Pure