-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ذهاب الدور الأول من منافسة كأس الكاف: أولمبي الشلف ­- إنبي المصري

الشروق أونلاين
  • 2514
  • 0
ذهاب الدور الأول من منافسة كأس الكاف: أولمبي الشلف ­- إنبي المصري

ستكون مباراة الغد، التي تنطلق في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال، بين نادي إنبي المصري وأولمبي الشلف، بملعب هذا الأخير، في إطار ذهاب الدور الأول من منافسة كأس الكاف، تاريخية وحماسية في نفس الوقت، كما أنها ستجذب آلاف الأنصار ومحبي أولمبي الشلف الذين سيغزون مدرجات ملعب بومزراق. ستكون مباراة الغد تاريخية، لأنها أول مباراة من هذا النوع لفريق أولمبي الشلف، وحماسية وثأرية، لأن الشلفاوة يريدون الثأر لأهلي البرج بعد إقصائه من منافسة أبطال العرب من طرف الزمالك المصري، وحماسية لنادي إنبي المصري الذي يريد تكرار سيناريو لقائه بمولودية العاصمة الموسم الماضي حين تفوق عليها ذهابا وإيابا وأقصاها من منافسة رابطة أبطال العرب.مباراة الغد سيدخلها أشبال عمراني بنية تحقيق فوز مريح وإسعاد جماهيرهم الغزيرة التي ستغزوا مدرجات بومزراق، معتمدين في ذلك على سلسلة نتائجهم الإيجابية التي حققوها في الآونة الآخيرة، ومع ذلك فالمهمة صعبة وهم واعون بها، لذا سيرفعون شعار “ممنوع التعثر”، وكان فريق أولمبي الشلف أجرى حصصا تطبيقية فيما بين اللاعبين تحضيرا لهذا اللقاء.

وسيكون رفقاء زاوي محرومين من خدمات الرباعي عبد المرايم حمزة، فرعون، حجاري وبادني بداعي الإصابة، إضافة إلى المستقدم سيديبي بسبب عدم حصوله على الإجازة الإفريقية. أما فريق إنبي المصري، فقد أجرى منذ حلوله بالشلف حصتين تدريبتين، وسيجري اليوم حصة تدريبية أخيرة قبل مباراة الغد التي سيدخلها بدون شك بنية حسم أمر التأهل هنا في الشلف حسب ما صرح به هاني رمزي مدرب الفريق، قبل مباراة العودة التي ستجرى بالقاهرة بعد أسبوعين.

وسيكون الفريق المصري محروما من خدمات الثنائي ديغوني بسبب عدم حصوله على الإجازة الإفريقية، ورضا شحاتة بداعي الإصابة.

تصريحات هاني رمزي : مدرب إنبي المصري
المهمة بكل تأكيد ستكون صعبة أمام فريق أولمبي الشلف الذي يحتل المركز الثالث ويملك لاعبين شبان، ومع ذلك فسنعمل على تحقيق الفوز، فنحن لم نأتِ هنا من أجل النزهة إنما من أجل العودة بانتصار معنوي كبير لتحقيق التأهل بسهولة في مباراة العودة بالقاهرة بعد أسبوعين من الآن. نادر السيد ستكون المباراة حماسية، على اعتبار أن كل فريق له طموحه في هذه المنافسة، نريد تحقيق نتيجة إيجابية، أو على الأقل التعادل، لتسهيل المهمة في لقاء العودة.

عمراني مدرب أولمبي الشلف
المباراة صعبة لكلا الطريفين، ومع علمنا بقوة الفريق المصري، إلا أننا لن ندخلها في ثوب الضحية، وسنكافح من أجل تحقيق نتيجة تسهل علينا العودة بالتأهل في القاهرة.

كشاملي:
في هذه المباراة سنعمل على تحقيق الفوز، وإفراح الجماهير العريضة التي ستغزو الميدان بكثرة بكل تأكيد.

الأصداء:
­ اللقاء ينطلق في حدود الساعة الثالثة زوالا، ­ أبواب الملعب ستفتح على الحادية عشر صباحا.
­ طاقم تحكيم من السينغال، ويتكون من: فال عصمان، سان عصمان، نداي مامادو.
­ تتكون بعثة فريق إنبي المصري من 39 شخصا يتقدمهم رئيس الوفد عمرو شمس الدين، ومدرب الفريق هاني رمزي، إضافة إلى ممثل اتحاد الكرة المصرية.
­ رافق إنبي المصري ستة صحفيين لتغطية لقاءاته مع الشلف، يمثلون الجرائد التالية: الأهرام، الأهرام المسائي، الأخبار، الجمهورية، المساء، الوفد.
­ تم تأسيس فريق إنبي المصري سنة 1985 من قبل أحد أكبر الشركات البترولية العاملة في مصر والعالم العربي.
­ يضم إنبي المصري خمسة عناصر دولية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس نادر السيد، وشلبي، وسمير صبري إضافة إلى الإفريقيين ديفوني من كوت ديفوار، ومانو من موزمبيق،.

هاني رمزي مدرب الفريق المصري: من مواليد 1969، قبل بدئ مشواره في التدريب مع هذا الفريق، كان لاعبا في صفوف المنتخب المصري، واحترف في البطولة الألمانية من 90 إلى غاية اعتزاله الكرة سنة 2005، ويسعى لتحقيق أول إنجاز له مع إنبي في منافسة كأس الكاف.
­ متوسط عمر لاعبي إنبي المصري 22 سنة، وأبرز العناصر القوية الحارس نادر السيد، وسمير صبري، وعمرو كريم، وفرج شلبي ­ أبدى لاعبو الفريق المصري ومسؤولوه رضاهم عن أرضية ملعب بومزراق التي اعتبروها بالجيدة، وكانت لهم أول حصة تدريبية بهذا الملعب أول أمس الثلاثاء واليوم آخر حصة لهم قبل مباراة الغد.
­ أبدى مسؤلو ولاعبو الفريق المصري تفاؤلا كبيرا بإمكانية تحقيق فوز عريض بالشلف، بعد الفوز الذي حققه نادي الزمالك ضد أهلي البرج بملعب هذا الأخير، وأضافوا قائلين لنا بأنهم سيعيدون سيناريو لقائهم بالمولودية قبل موسمين حيث تفوقوا عليهم ذهابا وإيابا.
­ يغيب عن مباراة الغد من لاعبي الفريق المصري لاعبان فقط، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم رضا شحاتة المصاب، وكذا الإيفواري ديفوني بسبب عدم حصوله على الإجازة الإفريقية.
­ يضم الفريق المصري لاعبين إفريقيين وحيدين ضمن تشكيلته، وهي ديفوني من كوت ديفواري ومانو من موزمبيق.
­ وجهت إدارة الأولمبي دعوات رسمية لعدد من الشخصيات والمسؤولين الرياضيين من بينهم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
­ تم تعليق لافتات ضخمة حمراء وبيضاء بمختلف شوارع وأزقة الشلف، ولا حديث فيها بين الشلفاوة إلا عن الفوز وغزو مدرجات بومزراق بكثرة.
­ وعدت إدارة الأولمبي لاعبيها بمنحهم 10 ملايين سنتيم في حال تحقيق الفوز، وقد تتضاعف في حالة تحقيق فوز عريض.

محمد عبدون

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!