الجزائر
وجه رسالة شكر للجزائريين

رئاسة الجمهورية: الرئيس تبون بصدد إتمام بروتوكوله العلاجي

الشروق أونلاين
  • 4204
  • 13
أرشيف

أكدت رئاسة الجمهورية، الاحد، إن صحة الرئيس عبد المجيد تبون المتواجد بألمانيا تشهد تحسنا إيجابيا وهو بصدد إكمال بروتوكوله العلاجي.

وجاء في بيان لها “التزاما بإطلاع الرأي العام على مستجدات الحالة الصّحية لرئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون، المتواجد في أحد المستشفيات الألمانية المتخصّصة، يؤكـد الطاقم الطبّي أنّ السيّد الرئيس بصدد إتمام بروتوكول العلاج، وأنّ وضعه الصحي في تحسن إيجابي.

ويشار إلى أن رئاسة الجمهورية أكدت قبل أيام أن الرئيس تبون أصيب بفيروس كورونا، وكان قد نقل إلى ألمانيا في 28 أكتوبر للعلاج بأحد المستشفيات المتخصصة.

ونشرت رئاسة الجمهورية رسالة من الرئيس عبد المجيد تبون للجزائريين جاء فيها أنه “يتوجه بجزيل شكره إلى الشعب الجزائري لاهتمامه بحالته الصحية والتفافه الكبير حول رئيسه، ويقدّر عاليا دعواته له بالشفاء وتمنيات الاطمئنان الصادقة النابعة من أصالة ونبل مواطنينا” .

وأضاف “يطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري الذي ينتظر عودته إلى أرض الوطن، بأن وضعه الصحي في تحسن، متضرعا للمولى عز وجل أن يعافي المصابين بفيروس كورونا المستجد، ويرحم المتوفين ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان”.

وحسب البيان” كما يسجل رئيس الجمهورية بامتنان برقيات الشفاء والاطمئنان الواردة من ملوك ورؤساء الدول والحكومات، وكذا الهيئات والمنظمات الدولية، شاكرا لهم اهتمامهم وصدق مشاعرهم، سائلا المولى عز وجل أن ينعم عليهم بدوام الصحة وتمام العافية”.

مقالات ذات صلة