-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"لبحث آفاق تعزيز التعاون"

رئيس الموساد يزور البحرين

الشروق أونلاين
  • 1267
  • 2
رئيس الموساد يزور البحرين
رويترز
رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد) يوسي كوهين في تل أبيب يوم 25 جوان 2019

أعلنت وكالة أنباء البحرين الرسمية (بنا)، الخميس، أن يوسي كوهين، رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد)، زار المنامة، وبحث مع مسؤوليها الأمنيين آفاق تعزيز التعاون.

وأضافت الوكالة، أن كوهين زار المنامة، الأربعاء، والتقى رئيس جهاز المخابرات الوطني عادل بن خليفة الفاضل، ورئيس جهاز الأمن الاستراتيجي أحمد بن عبد العزيز آل خليفة.

وأفادت الوكالة، بأن اللقاء بين كوهين والمسؤولين البحرينيين، بحث القضايا المشتركة، وفتح آفاق التعاون بين الجانبين.

وأوضحت أن الجانبين أكدا على أهمية إعلان تأييد السلام الذي وقع بين مملكة البحرين و”إسرائيل”، والدور الذي “سيساهم فيه بشكل بارز نحو تعزيز الاستقرار وإعلاء قيم السلام في المنطقة”.

وفي 15 سبتمبر الماضي، وقعت البحرين والإمارات، اتفاقيتي تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي في البيت الأبيض، برعاية أمريكية، متجاهلتين حالة الغضب في فلسطين وفي الأوساط الشعبية العربية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • alilao

    تعاون لقمع المعارضة البحرينية وتكميم أصوات ناقدي النظام. الإنظمة تطبع والشعوب تدفع الثمن.

  • ملاحظ

    لقد اتبت التاريخ ان اليهود اكثر مخالفين لصلح والمعاهدات ولكم عبرة مع رسول صلی الله وعليه وسلم في المدينة المنورة۔۔۔قال: «لا تقوم الساعة حتى يُقاتل المسلمون اليهودَ، فيقتلهم المسلمون؛ حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجــر فيقــول الحجــر أو الشجـر: يا مسلـم! يا عبد الله! هذا يهودي خلفي فتعالَ فاقتله إلا الغرقد؛ فإنه من شجر اليهود»[1].