رياضة

رابطة أبطال إفريقيا: فوز ضئيل لسطيف على القطن

الشروق أونلاين
  • 4845
  • 12
http://www.youtube.com/watchq58nlL08hvw

فاز نادي وفاق سطيف، سهرة الأحد، بهدف دون رد على القطن الكاميروني لحساب ذهاب الثمن نهائي لرابطة أبطال إفريقيا، وهي نتيجة تزيد من صعوبة أشبال ماضوي في جولة الإعادة بعد أسبوع بياوندي.

لم تشفع السيطرة الكاملة لعناصر النسر الأسود على المقابلة، في الفوز بأكثر من هدف، بعدما تفاءل الجميع بالإصابة التي وقعها بلعميري المتألق بعد تمريرة رأسية رائعة من زرارة (45 + 1).


ولم يفلح زملاء جحنيط في تعميق الفارق رغم كثرة الفرص التي أتيحت لبطل الجزائر سنة 2013، علما أنّ الحكم غضّ الطرف عن ضربة جزاء في المرحلة الأولى، في وقت صدّ خضايرية تسديدة خطيرة لسليمانو.

نتيجة الذهاب تفرض على الوفاق توخي الحذر في مقابلة الإياب، وتحمّل عبئ اللقاء مع السعي لمخادعة الخصم وتسجيل هدف في الديار الكاميرونية، ما سيخلط حسابات القطن الباحث عن معانقة دور المجموعات.   

في المقابلات الأخرى، فاز الأهلي الليبي على نظيره الأهلي المصري (1 – 0)، في حين قطع النادي الصفاقسي التونسي، بطل كأس الاتحاد الافريقي للموسم الماضي، شوطا كبيرا نحو الدور ربع النهائي بفوزه خارج قواعده على هورويا الغيني 1-0، ويدين الصفاقسي بفوزه الغالي الى فخر الدين بن يوسف الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60، وتقام مباراة الاياب السبت المقبل .

من جهته، عاد الهلال السوداني بتعادل ثمين من ملعب ليوبار الكونغولي 1-1، وأتى التعادل إثر نجاح مدثر الطيب كاريكا في التهديف (22)، وعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 44). وتقام مباراة الاياب السبت المقبل.

مقالات ذات صلة