-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عام حبسا موقوف التنفيذ ضدّه بسكيكدة

راق يتبرّأ من قتل سيدة ويتهم “جنّا أمريكيا”!

إسلام بوشليق
  • 5788
  • 15
راق يتبرّأ من قتل سيدة ويتهم “جنّا أمريكيا”!
أرشيف

نطقت محكمة الجنايات الاستئنافية لدى مجلس قضاء سكيكدة، الاثنين، بنفس الحكم الصادر عن محكمة أول درجة لنفس الاختصاص، في الثامن عشر مارس الماضي والقاضي بإدانة راق يبلغ من العمر 56 سنة، ينحدر من بلدية الحروش بسكيكدة، بعقوبة 12 شهرا موقوفة النفاذ، بعد متابعته بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار ومخالفة اتخاذ مهنة العرافة والتنبؤ بالغيب، راحت ضحيتها أم لخمسة أطفال.
تعود حيثيات القضية إلى الرابع من شهر سبتمبر الماضي حينما اتصلت ابنة أخت الضحية بالراقي الذي يعد من أقاربهما لرقيتها، لكن زوج الضحية عارض في البداية، لكن الضحية أصرت على إحضاره، وفعلا حضر الراقي وشرع في رقية ابنة أخت الضحية، ثم تفاجأ بالضحية تصاب بالذعر والخوف الشديدين، حيث انصرف عن الأولى وشرع في رقية الضحية المصابة باضطرابات نفسية مند 21 سنة ودخلت ساعتها في نوبة هيستيرية، وبدأت في الصراخ والجري في أرجاء المنزل حينها انتقل الراقي لرقيتها، حيث وضعها فوق السرير ووضع منشفة على عينيها وأخرى على رقبتها وثالثة داخل فمها وباشر في قراءة القرآن لتدخل الضحية في نوبة هيستيرية ثانية فطلب الراقي من أبنائها مسكها من يديها ورجليها وشرع في خنقها بواسطة منشفة، حيث طلبت الضحية بتركها، لأنها تكاد تختنق، لكن الراقي أخبرهم أن الجني الذي يوجد بداخلها والقادم من أمريكا هو من يطلب ذلك حسبه، وبعد ما رأى أولادها الدم يخرج من فمها، طلبوا منه ترك والدتهم التي أغمي عليها، وحاول إفاقتها، لكن دون جدوى، ثم اتصل بالحماية المدنية ليتم نقلها إلى مستشفى المدينة ليتضح أنها فارقت الحياة.
وخلال جلسة المحاكمة، أنكر المتهم ما نسب إليه وذكر أن ابنة أخت الضحية اتصلت به تطلب الرقية وحدد لها موعدا بتاريخ الواقعة بعد صلاة الظهر وبعد الشروع في رقيتها ظهر على الضحية نوع من الخوف والفزع فترك الأولى وشرع في رقية الثانية وفي هذا الأثناء قامت الضحية بالجري داخل المسكن وهي تصرخ فمسكها الراقي وشرع في رقيتها، حيث اخبره الجني الذي يسكنها بأنه سكنها منذ أن كان عمرها 6 سنوات أي سنة 1968، حيث شرع في رقيتها وطلب من الجني الخروج، حيث مسكها من ذقنها بواسطة أصبعين حتى أغمي عليها، وأضاف المتهم أنه بعد وصول الحماية المدنية لنقلها إلى المستشفى سمع أخت الضحية تقول “أبابا أو قال نقتلها وقتلها صح”، وكانت تقصد حسبه الجن الذي يسكنها، حيث صرح أنه لو كان يعلم ذلك لرفض إجراء الرقية، موجها سهام الاتهام للجن الذي توعدها بالقتل ونفذ ذلك، من جهتهم الشهود أكدوا أن المتهم وضع منشفتين، واحدة على صدرها وأخرى على رقبتها وشرع في رقيتها، حيث قامت بالصراخ والتكلم بلغات أجنبية والراقي يقرأ القرآن ثم وضع أصبعيه على رقبتها وكانت الضحية تتخبط حتى فارقت الحياة، من جهتها النيابة العامة أكدت أن أٍركان التهمة ثابتة بدليل التقرير الطبي والتمست بسجنه لمدة 20 سنة، فيما طالب دفاعه بتكييف التهمة إلى جنحة التسبب في القتل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • MOHAMED

    بغض النظر ما حصل
    ما اثار انتباهي هو كم التعليقات ممن يدعون علما ,وانبهارهم بالغرب
    ماذا لو حقا اتاكم الله شيئا من العلم الدنوي ,لعرفتم حقا بساطة تطور الغرب و بساطة العلم المستغل عندهم , كمثلا ارى جزائريين يحسبون امريكا اخترقت الاكوان , كفى تضخيما للامر فجل العلوم هي بدائية ولا زالت بدائية على الرغم من التنميق,
    بالنسبة لمن ينكر الجن و الشياطين هداه الله ,وربما لسطحية التكنولوجيا , لكن لا يجب انكار وجودها, حاول رؤية الروح انت و امريكا ووو ان استطعتم ..
    بالطبع لا و لكن العلماء لا ينكرون وجودها ,
    فحتى الله اعلمنا ان الشيطان: إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ

  • houhou

    Homicide volontaire avec 12 mois sursis, qui dit mieux? Cette femme était considérée comme si c'était une mouche.

  • s.a

    12 شهرا موقوفة التنفيذ بالزيادة بعد قتل المراة..هذه بصح مليحة وعلاش ما كافاتوهش خير بميدليه ذهبية..؟

  • Yassine

    Tous ceux qui disent que cela n'est que des legendes et charlatanism , Je leur dis que vous ettes atteins vous meme car ce qui te laisse parler comme ca , c'est que tu es vraiment possedé mais tu te rend pas compte , essaie de mettre le Coran avec les versets de roukia en boucle et tu verras l'effets sur toi meme , a ce moment la meme le medcin il saura pas te geurire , arettons de parler des choses que vous comprenez pas,

  • العمري

    ما هذا يا ناس؟ مشعوذ يتسبب في وفاة امرأة ويحكم عليه بسنة سجن مع وقف التنفيذ؟.هل أنا في حلم أم في الواقع؟
    على النيابة العامة أن تستأنف الحكم والا فهي مشاركة في الجريمة. هذه فعلا جريمة ، يخنق المرأة ويدعي أنه يعالجها.هل هناك ماساة أكثر من هذا؟

  • عمر

    الكثير مما يسميه الناس مَس جني، يعد اضطرابات نفسية عادية يداويها الأطباء النفسانيين. يجب توعية الشعب بان ليس كل الاضطرابات النفسية سببها المشعوذين والسحر والشياطين. العقل يمرض مثل ما يمرض البدن ويعالج.

  • محمد علي الشاوي

    علاش غير عند العرب الملوك والجنون اكبرملك وجن هو انسان عند العرب الدول الغربية تخترع وتبحث في الطب والعلم ونحن في الرقية والزواية كل من عندوا واحد ضربوا والا ملكوا جن ادوه للطبيب ايدير TDM والا IRM والا PET Scan هكذا تشوفوا الي صنع هذا الآجهزة المتطورة لا يعرف ملك ولا جن ولا زاوية يعرف ممكن الله والقرأن والعلم واحنا نهدموا في بعضانا الخلاياة انتاع الدماغ ما تخدمش او عندوا خلاية متضررة ولهذه الآسباب ما ينفع فيها لا راقي ولا زاوية يقول الله وما اوتيتم من العلم الا قليل اليوم التطور العلمي تقدم بأكثر من 10/100 اذا الراقي ما عندوش قدرة الآطلاع عن المريض لآن اغلب الآمراض سرطانية في خلاية الدماغ

  • محمد

    الرقية : أقرأ سورة الفاتحة بالبسملة جهرا على كأس من الماء وأشرب.. لايكذب عليك أي شيخ أو راق. وليس هناك بشر فوق البشر رقيتهم فيها دواء ..قراءة الفاتحة إيمانا بها وتصديقا بمعانيها يكفي..يا سبحان الله. الشياطين والجن لا يعيشون في نفس البعد..ومن المستحيل أن يدخلوا جسم الإنسان..فالله لايسلط على الإنسان ذلك .وما يحدث هو مس بمعنى وسوسة، وتأثير نفسي "إن الذين إتقوا إذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون"
    أما ماعدا ذلك فكله أمراض نفسية وقد تكون عضوية خفية لابد أن تعرض على المساعد الإجتماعي النفسي أو الطبيب.. فأتقوا الله وإنشروا العلم بدل الجهل ودعكم من الخرافات والأساطير.
    والله أعلم.

  • العباسي

    الرقيه اصبحت لمن هب ودب الرقات كثرو وكدالك الجهلاء

  • عبد الله المهاجر

    بسم الله
    - أعتقد أن الراقي بريء ,,, المرأة تكلمت بعدة لغات ,,والجني أكد على أن يقتلها
    والله ان عالم الجن عالم صعب جدا جدا ,, لا تصدقون مقتل امرأة بيد جني ؟؟ ولكن الجن قتل حتى الصحابي سعد ابن عباده رضي الله عنه ,,
    واني لأراهم ولأسمعهم .. على هيئة بشر أو حيوانات أو وحوش بقرون وأنياب ..لهم القوة والسرعة عظيمة
    الا أن الله تعالى يمكنني منهم فيفرون ..

  • Houria

    El-DJAHILYA

  • امين

    في هذا الزمان اصبح الجنس البشري اكثر وحشية من الجن

  • أحمد مسلم

    الجهل بالدين جعل كل من هب ودب يرقي الناس لكسب المال السريع والسهل بدون عناء. متى كانت الرقية ضرب وخنق ووو. أشياء ما فعلها النبي صلى الله عليه وسلم ولا الصحابة ولا التابعين ولا العلماء بل هي من وحي الشياطين لتجار الرقية الجهال يقول العلماء أصلح نفسك وارق أهلك الرقية الشرعية!

  • sebsal

    امة ضحكت من جهلها الامم

  • sebsal

    الجن العربي يقتل و لا والوا ؟ الماريكان حتى الجنون نتاوعهم صعاب , المارينز الخفي لـ ترامب , احذروا يا عرب , جنون الماريكان يقتلوا, يبدوا ان القران لا يجدي معهم نفعا, احذروا احذروا استعدوا استعدوا معارك المستقبل حرب النجوم