الجزائر
بشرى للمعتمرين والحجاج الجزائريين من طيران "ناس السعودية"

رحلات مباشرة من الجزائر إلى المدينة المنوّرة بـ79 ألف دينار فقط

الشروق أونلاين
  • 12558
  • 9
الأرشيف

دخلت شركة الخطوط الجوية طيران ناس السعودية رسميا الخدمة داخل المجال الجوي الجزائري بأسعار تنافسية، حيث يقدر سعر التذكرة إياب وذهاب بـ 79 ألف دينار من الجزائر إلى المدينة المنورة وبخدمات مميزة تمكن المعتمرين من آداء جمعتين كاملتين داخل الحرم المكي وسيتم تعميم الرحلات غربا بمطار وهران وشرقا بمطاري قسنطينة وعناية.

 

أكد ممثل الخطوط الجوية للطيران ناس السعودية إسلام عميور لـ”الشروق” أن الشركة تراهن على السوق الجزائرية باعتبارها سوقا واعدة كاشفا عن برنامج تنافسي وثري، وأولى نقاط هذا البرنامج فتح رحلات مباشرة من الجزائر إلى المدينة المنورة تاريخ الانطلاق على أن يكون تاريخ العودة من جدة إلى الجزائر وهو ما يسمح للحاج أو المعتمر بزيارة مكة المكرمة إلى جانب مسجد المدينة المنورة مما يساهم في ربح الوقت والتخلص من عناء السفر بالحافلات من المدينة إلى جدة.

وكشف المسؤول أيضا عن برنامج يمكن المعتمر من ربح جمعتين كاملتين لأداء الصلاة بمسجد الحرمين، حيث كان في وقت سابق المعتمر لا يحظى إلا بجمعة واحدة . 

كما أن شركة الخطوط الجوية الطيران ناس أبرمت اتفاقا مع الفنادق مما يجعل المعتمر أو الحاج الجزائري لا يخسر وقتا أو تكلفة إضافية للفندق أي بمعنى سفر المعتمر يجعله لحظة وصوله للمدينة المنورة يتجه مباشرة للفندق مما يجنبه البقاء مطولا في المطار وفي لحظة عودته إلى الجزائر سيجد الطائرة في انتظاره . 

وانطلقت أول رحلة من مطار الجزائر الدولي في انتظار انطلاق باقي الرحلات عبر أربعة مطارات في الشرق كقسنطينة وعنابة ووهران، حيث كشف ممثل الشركة أن سعر الرحلة لن يفوق 79 ألف دينار للتذكرة ذهابا وإيابا وهو سعر لا تقدمه أي شركة طيران أخرى بما فيها الجوية الجزائرية.

وبإمكان الشركة أن تجنب المعتمر الجزائري مشقة السفر إلى تركيا أو الأردن أو الإمارات ومن ثم إلى السعودية بل سيكون للجزائريين المعتمرين خط مباشر إلى السعودية مما يمنح لهم ربحا للوقت والسعر وأيضا تجنب عناء السفر والتعب .

إلى جانب ذلك تتعهد الشركة، بتقديم خدمات سياحية برجوازية في نوعية الوجبات المقدمة على مستوى الطائرات والخدمات بما يرقى للمواصفات العالمية سيما وأن طائرات الخطوط الجوية الطيران الناس من نوعية بوينغ  من طراز B767وهي من أحدث الطائرات العالمية .

وأكد محدثنا أن الشريك السعودي الجديد بإمكانه توفير مناصب عمل جديدة لمئات الوكالات السياحية الراغبة في نقل المعتمرين.

 

مقالات ذات صلة