-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عضو بالمكتب الفيدرالي يؤكد لـ "الشروق"

“رحيل ماجر بات ضرورة حتمية”

سليم دريس
  • 6674
  • 5

قال أحد أعضاء المكتب الفيدرالي لـ “الشروق” السبت، إن “رحيل” مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر أو “إقالته” من على رأس العارضة الفنية بات أمرا حتميا عقب الهزيمة “المذلة” و”غير المنتظرة” المسجلة أمام منتخب جزر الرأس الأخضر سهرة الجمعة على ملعب 5 جويلية، مؤكدا أن الهزيمة غير مقبولة تماما، وبالخصوص في هذه الفترة بالذات التي يحضر فيها “الخضر” لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 أمام المنتخب الغامبي أواخر شهر سبتمبر المقبل، فضلا عن العروض الباهتة التي قدمها المنتخب الوطني، والتي قوبلت بغضب جماهيري كبير دعا من خلاله عشاق المنتخب الوطني بدورهم لضرورة إقالة ماجر من منصبه.

يحدث هذا في الوقت الذي باتت تتحدث فيه عديد الأطراف عن كون مواجهة “الخضر” للمنتخب البرتغالي الودية يوم 7 جوان الجاري في العاصمة “لشبونة” ستكون الأخيرة لصاحب “العقب الذهبي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • المسعود الجلفة

    من هو هذا العضو ؟ ولماذا لا يكشف عن اسمه ؟
    ربما هو متورط في دفع مبالغ مالية للقلة التي حضرت اللقاء من أجل سب الناخب الوطني واللاعبين منذ الدقيقة الاولي . وماجر راح ضحية تلاعبات من المكتب الفدرالي و بعض مساعديه .
    فاللعب في 05 جويلية والمنتخب في طور البناء يعد انتحارا مسبقا لان الجمهور في هذا الملعب ألف تلط المطالب و ألف السب والشتم في حالات معينة عندما يسيطر الخصم .
    لكن ان يقال الناخب الوطني بعد خسارة مقابلة ودية هذا أمر فيه الكثير من القراءات والتعجب من هذا التصرف لا رياضي من وزارة تطالب بالروح الرياضية و تطبيق القوانين الرياضية علي الجميع الجزائريين والاجانب بنفس المقاس

  • Slimane Algéria

    Non à son limogeage, il faut qu'il démissionne pour ne pas prétendre aux indemnités

  • يوسف من فرنسا

    لا ماجر لا حليلوزتش لا قاسي لا مسعود، جمال بلماضي و مساعده مجيد بوغرة الأنسب لي يدربو الفريق، سوء إختيار المدرب الأنسب هو لي جعل الفريق الوطني يتدهور و يرجع إلى الخلف، زطشي ما عرفش كيفاش إرجع الفريق الوطني إلى ما كان عليه من قبل، زطشي خدعوه إلي داير فيهم كوفيونس، الوزير الأسبق هو لي دار ماجر مدرب الفريق، إن شاء الله مع هذا الوزير الجديد السيد حطاب راح إدير نيطواياج في الفدرالية و لي مبعوث من طرف الرئيس التاعنا بوتفليقة

  • أبو أحمد

    ماجر يعيش على الأوهام و التخيلات ،وفي نفس الوقت يرفض الواقع، فهو مثل النائم! لابدا أن يستفيق: عندما يقال سيستفيق و يعود لرشده ،هذه الطريقة المثلى لأمثال ماجر و غيره الذين يريدون استحمار الناس.

  • محمد

    الفشل لا يعني بالضرورة أن الطاقم الفني ليس جيدا وإن كان الجميع يتفق على ان ماجر ليس المدرب المناسب للمنتخب الوطني، لكن هناك شيء آخر نعرفه جميعا وهو أن الأمور لا تسيير بالشكل المطلوب وبالتالي فإن استقالة او إقالة ماجر مسألة مفروغ منها، أذكر أن سعيد عليق الرئيس السابق لاتحاد العاصمة قد طلب منذ أكثر من عشر سنوات من ماجر مهمة تدريب للاتحاد لكن الأخير رفض لاعتقاده بأن مستواه أكبر من تدريب النوادي، لو قبل ماجر التدريب في الجزائر لاكتسب الخبرة اللازمة في التعامل مع الأمور على راس العارضة الفنية للمنتخب، أنظروا إلى الزاكي والطاوسي يدربان في الجزائر وكل منهما كان مدربا للمغرب ..