رياضة
على ذمّة مصدر مأذون لـ"الشروق الرياضي"

روراوة: “الكان” مسؤولية السلطات وليس “الفاف”!

الشروق أونلاين
  • 15635
  • 0
ح. م
وزير الرياضة محمد تهمي ورئيس الفاف محمد روراوة

كشف مصدر مأذون لـ”الشروق الرياضي”، الاثنين، إنّ “محمد روراوة” رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يرفض بشدة مسألة تحميله مسؤولية خسارة الجزائر رهان تنظيم “كأس أمم إفريقيا 2017″، ونقل مصدرنا على لسان الحاج تشديده:”استضافة الكان مهمة السلطات وليس الفاف”.

48 ساعة بعد “الهجوم” الذي شنّه “محمد تهمي” وزير الرياضة”، قدّم مصدر مأذون رواية مغايرة، حيث نقل على لسان “روراوة” تأكيده:”تنظيم حدث بحجم المونديال الإفريقي مسؤولية السلطات وإرادتها والتزامها، وليس هيئة دالي ابراهيم”، وأفيد أنّ “الفاف قامت بمتابعة سيرورة الملف، لا أكثر”.

وبحسب الإفادات، فإنّ “روراوة” ألّح على أنّ :”وزارة الرياضة هي من تمنح الضمانات، وليس نحن، وينبغي أن يعلم الجميع بسفر “تهمي” إلى أديس أبابا في سبتمبر الماضي لتقديم ملف الجزائر، وهو من طار إلى القاهرة قبل الموعد للدفاع عن الملف”.

واستنادا إلى معلومات توافرت لـ”الشروق الرياضي”، فإنّ “روراوة” يلقي باللائمة على السلطات التي لم تعرف كيف تسيّر عملية تمرير الملف الجزائري بالكيفية المثلى، في وقت حرص الرئيس الغابوني “علي بونغو أونديمبا” على متابعة ملف بلاده أولا بأول، ولم يتردد عن الاتصال بأعضاء الهيئة القارية وممارسة ضغوط على أعلى مستوى. 

مقالات ذات صلة