-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنصار "السماوي" توسلوها مساعدتهم على حسم الصفقة

“ريتا” كلمة السر في انتقال محرز إلى السيتي

سليم دريس
  • 5905
  • 5
“ريتا” كلمة السر في انتقال محرز إلى السيتي
ح م

توسل عدد هائل من محبي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، زوجة الدولي الجزائري رياض محرز، الهندية ريتا جوال، مساعدتهم على حسم صفقة انتقال “نجم” المنتخب الوطني من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي، تحسبا للموسم الكروي القادم 2018-2019.
وبعث أنصار السيتي إلى ريتا برسائل مباشرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، توسلوها فيها مساعدة زوجها على الحسم في وجهته المقبلة إلى السيتي ليس إلا، معتبرين إياها “الكلمة السر” في حسم صفقة انتقال محرز من تشكيلة “الثعالب” إلى “السماوي” الموسم المقبل، حيث جاء في التغريدة التي نشروها “ريتا رجاء ساعدي زوجك في الانضمام إلى مانشستر سيتي.. نعتمد عليك”.
يشار إلى أن زوجة محرز، تعد من بين الداعمين له لمغادرة ليستر في الأشهر الأخيرة، بعد الذي حدث له في جانفي الفارط والإحباط الذي أصابه عقب فشله في الرحيل من ليستر، وهو ما أثر على معنوياتها أيضا بشكل كبير، علما أن ريتا هي الأخرى أيضا تحلم مثل زوجها بدخول عالم الشهرة والأضواء من أوسع الأبواب، فضلا عن تطور مشواره الاحترافي.
وفي سياق آخر، قالت الصحافة الإنجليزية إن محرز سيكون القوة الضاربة الجديدة لمانشستر سيتي في حال التوقيع له مستقبلا، متوقعة نجاح لاعب “الخضر” في كتيبة الإسباني بيب غوارديولا، الذي ألح مرارا على ضرورة ضمه وبالخصوص في شهر جانفي الفارط، لولا تعثر المفاوضات بين إدارتي الناديين.
وتوقعت صحيفة “الدايلي ستار” المحلية أن يكون محرز الورقة الرابحة الجديدة للتقني الإسباني الذي سيعتمد عليه الموسم المقبل في رابطة أبطال أوروبا على وجه الخصوص، حيث نشرت ذات الصحيفة التشكيلة الجديدة للسيتي، جاعلة الدولي الجزائري في الخط الأمامي إلى جانب أغويرو في حال بقاء الأخير وكذا رحيم ستيرلينغ.
يحدث هذا في الوقت الذي تناقلت فيه العديد من الصحف العالمية موعد توقيع محرز مع السيتي، الذي أكدت غالبيتها أن ذلك سيكون بتاريخ الأحد المقبل 3 من جوان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ابن تلمسان

    الي التعليق ٢ اسكت لا تضحك علينا العالم اجمل وانيق .. عن اي جمال تتحدث هل لا تستحي عندما تتكلم عن اشياء وكأنهم عارضات ازياء .. ممكن يكون محرز اعجبك عندما صبغ شعره وأصبح جميل في عيونك .... والحق يقال شتان الفارق بين فعلا لاعب مثل صلاح يمثل بلده وزوجته المحجبة التي ظهرت امام اعين العالم والانجليز .وبين محرز وزوجته عارضة الأزياء والتي صورها منتشرة علي الانستغرام والانترنت ... محرز الثقافة الفرنسية ونقول في الاخير ابن الجزاير الله غالب

  • كمال

    الي التعليق ٢ .. اجمل وانيق .. علي أساس انهم في مسابقات ملكات الجمال وكان الجمال عنصر أساسي الان للرجل .. ممكن اجمل خصوصا عندما يصبغ شعره كالنساء ويثير سخرية العالم ....

  • محمد

    لا، الحقيقة أن كلمة السر هي المناجير الجديد.الذي بدأت الامور تتحرك معه ...بدل الجزائري المغترب "كمال بن غومام" . الذي ضيع على محرز فرصة برشلونة بعدم إدراج شرط في تجديد العقد مع ليستر .

  • abou ahmad

    محرز أجمل وأنيق على صلاح

  • محمد

    يا اخي شوف صلاح وزوجته المحجبة لما نزلت ارض الملعب تحتفل معه بجائزة أفضل لاعب في انجلترا وهداف الدوري الانجليزي خير سفير العرب والاسلام لأنه ببساطة اين الدوري المصري والثقافة العربية المصرية وشوف محرز فرنسي الهوية والثقافة لا يعبر عن أنه يمثل منتخب عربي الا في الكورة فقط وزوجته هندية عارضة أزياء .. فرق الثقافات وفي الاخير تقارنوا من بدأ من الصفر وحقق الانجاز مثل صلاح بمحرز الفرنسي والمتدرب في فرنسا والذي لن تفعل الجزائر له أي شي