رياضة
علّل قراره بضرورة التفرغ لتصفيات "كان" 2019

زطشي يُعفي ماجر من تدريب منتخب المحليين

حسين قيصر
  • 6337
  • 26
ح.م
خير الدين زطشي ورابح ماجر

 في قرار مفاجئ، أقدم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، الإثنين، على إنهاء مهام الناخب الوطني رابح ماجر ومساعديه مزيان إغيل وجمال مناد من تدريب منتخب المحليين.

 وأفاد بيان على الموقع الرسمي للفاف، مساء الإثنين، أن اجتماع جرى بين رئيس الفاف والناخب الوطني رابح ماجر (دون الإشارة إلى توقيت الاجتماع ومكانه) أفضى إلى إعفاء الطاقم الفني الوطني المشكل من ماجر ومساعديه ايغيل ومناد من تدريب منتخب المحليين.

 ووفقا لبيان الفاف، فإن زطشي علّل قراره، بضرورة تركيز ماجر ومعاونيه على المنتخب الوطني الأول المقبل على تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بداية من شهر سبتمبر المقبل.

 واللافت في البيان الذيب نشرته الفاف ف فقرته الأخيرة، تأكيده على أن قرار إنهاء مهام ماجر ومساعديه يتعلق حصريا بمنتخب المحليين.

 ولقي الوجه السيئ الذي ظهر به المنتخب الوطني للمحليين في مواجهته الودية التي انهزم فيها أمام منتخب السعودية يوم 9 ماي الجاري باسبانيا، انتقادات كبيرة جدا للطاقم الفني بقيادة ماجر، بل إنه أعاد الجدل حول أولوية اللاعب المحلي في تشكيل نواة “الخضر” وهي الأسطوانة المشروخة التي أعاد تدويرها ماجر منذ تعيينه على رأس المنتخب، وجلبت له الكثير من المتاعب، وأحدثت جدلا لدى اللاعب المحترف المولود في ديار الغربة.

مقالات ذات صلة