جواهر
معز مسعود وشيري عادل

زواج داعية مصري من فنانة يشعل شبكات التواصل

جواهر الشروق
  • 17035
  • 30
ح.م

اهتزت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج الداعية المصري معز مسعود من الفانة الشابة شيري عادل،  حيث تم الإعلان عن الأمر عبر المكتب الإعلامي لمسلسل “السهام المارقة” الذي يقوم بإنتاجه  معز وتشارك فيه الفنانة شيري.

وحسب تقارير صحفية، فقد تم الزواج بالفعل قبل عدة أشهر، وتحديداً بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين في شهر مارس الماضي، والتي تعمل في مجال الإرشاد السياحي.

معز مسعود هو أحد الدعاة “الجدد” في مصر، ظهر في بداية الألفية الجديدة مقدماً برامج دينية تستهدف الشباب وتقدم لهم، وفق ما وصفه معز بنفسه “الدين في صورة سلسلة وبسيطة دون تعقيد”.

الداعية المصري من مواليد 27 فيفري 1978 ، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

تخرج من الجامعة الأميركية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، و يلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو “الطريق الصح”، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

في العام 2003، تزوج الداعية الديني للمرة الأولى من ملكة جمال الجامعة الأميركية وتدعى سارة. وفي العام 2017 تزوج من زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تبلغ من العمر 29 عاما، واستمر الزواج بينهما 6 أشهر فقط، ثم حدث الانفصال بينهما.

أما الفنانة شيرين عادل فقد ولدت في 19 أفريل من العام 1988 في القاهرة ، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة ، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” .

شاركت في العديد من الأعمال منها “حياتي أنت” و “المرسى و البحار” ، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها “خارج عن القانون” ، و”حسن ومرقص”، و”بلبل حيران” .

مقالات ذات صلة