-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سألوني .. في الطاقة و العلاج

مها هاشم
  • 7399
  • 5
سألوني .. في الطاقة و العلاج

أنا مؤمنة تماما بالقضاء والقدر، وإن لكل شئ حكمة من الله سبحانه وتعالى..سؤال من ج . ط : دكتورة أريد أن أستشيركلكن عندما يكون الأمر شئ سلبي كـ “شر”، فيكون ابتلاء وامتحان من الله و له حكمة..ومن وجهة نظري، ما نحس به هو الصدق..

مثلا أشتريت سيارة جديدة، وتعاليت على فقير وبعد فترة حصل حادث، وأحسست ان السبب هو الفقير، فيكون احساس صادق ..

لكن دكتورة، لي فترة من اسبوع او اسبوعين تقريبا، أفقد أشياء وأشخاص أعزها وأغليها من كل قلبي، لاحظي انها فقط الاشياء اللي أكن لها مشاعر، والغريب بالموضوع إني أفقدهم بظروف جدا غامضة ..

مثل خاتم أحبه ألبسه بالأعراس، ومناسب تماما لأصبعي لبسته بعرس و عندما عدت لم أجده بأصبعي..

و ساعة أحبها ، لا عطب فيها ، وليس لها عمر طويل معي فجأة لا تعمل، وتصليحها صعب

و شخصية أحبها حصل موقف جدا تافه ، وكل شخص ذهب بطريقه!!

.

الجواب: أعلم الألم الذي يسببه فقد الأمور الغالية لاسيما إن كان المفقود شخص غالٍ علينا فعندما نفقد شيء مهم مرة واحدة قد لا نفكر بأهمية السبب لكن التكرار يجعلنا نفكر ما السبب الذي يجعلنا نفقد كل هذه الأشياء الغالية .. في علم الطاقة كل شيء يحصل لسبب وقد تكون أسباب ستحصل في المستقبل أو أسباب ماضية فعلناها و نحصد ثمارها بإختصار نحن نجذب كثير من الأحداث التي تحصل لنا وهذا نتيجة لأفعالنا ، سأعطيكِ مثال ..نحن كمسلمين نعلم أن أصدق الناس حديثاً أصدقهم رؤيا وذلك لأن صدق الحديث يجعل الأمور واضحة أمام أعين الآخرين بعكس الكذب الذي يعمي الآخرين عن الحقيقة فيكافئ الصادق بأن توضح له الأمور في رؤياه كما وضحها لعباد الله ..

أحضري ورقة و قلم و ابدأي في سرد الأحداث السابقة في حياتك وكوني صادقة مع نفسك فلا أحد سيرى ورقتك من البشر سواكِ ، أكتبي كل شيء سلبي فعلتيه و تسببتي فيه لشخص ما بالفقد أو الألم لشيء أو لشخص أو حتى مال أو أمور لم تعيديها لأصحابها و يفتقدونها أو وعود قطعتيها و لن تفِ بها وأبدأي تسديد ديونك المعنوية و المادية و الاعتذار او التصرف بلطف مع من قسوتي عليهم و ستتعجبي أن فصولاً بكاملها في علم الطاقة تتحدث عن تصحيح مشاكل العلاقات و مشاكل الحياة عموماً بتصحيح الأخطاء السابقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • moi

    moi je pense vraiment a me suicider si je n arrive a resoudre tt mes probleme surtout en ce qui concerne le rembouressement de mes dettes apres avoir perdu mes amis a cause de cela et ma famille que je risque de perdre a cause de chaumage et la non disponibilte de logement

  • محمد أبومسلم موساوي

    أعجب كل العجب من الازدواجية في الحكم فلو كان من يتكلم بهذه الأشياء أحد الجزائريين لاتهمناه بالشعوذة والدجل ، ولكن عندما كان المتكلم من بلد آخر فتحنا له منبرا في الجريدة أكثر انتشارا في بلاد الإبراهيمي وابن باديس ، إلى متى عقدة الأجنبي هذه التي لازمتنا حتى بلفظ أنفسنا ونتلقف غيرنا ، وهذه دولة مصر التي نعيبها وهذه دولة المغرب التي نهون من شأنها ، وهذه دول الخليج كلها تفتخر بنفسها وهم لهم من الوهن ما لهم ، نسأل من الله أن يهدينا لسواء السبيل

  • مراد

    أختلف معك في الرأي، إجابتها علمية و دقيقة، إذا درست علم النفس و خاصة منهج المدرسة الإدراكية (المعرفية) فسوف تفهم جيدا مدى نجاعة هذه الطريقة و آلية عملها على مستوى العقل الباطن، و هي تشبه تقنية العلاج EFT أي تقنية الحرية النفسية، يمكنك الإطلاع عليها في ويكيبيديا.

  • zegheb

    لا حول ولا قوة إلابالله

  • mohamed djazairi

    قرأت جواب الدكتورة و تساءلت ان كان هو الرد الوحيد و المناسب . اعتقد و كأني امام بائع اعشاب او مشعوذ يحاول ان يجد الدواء الذي يظنه مناسبا لمريضه .ليس في العلاج بالطاقة كما يقولون منهج علمي تجريبي و بالتالي لا يمكن ان يكون علما حقيقيا .بعد مدة سنصاب باسهال في اطباء يمارسون هذه المهنة .