-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يأمل في أن يلتفت إليه بلماضي

سبانو رحو: بكيتُ لما استلمت دعوة اللّعب للجزائر

علي بهلولي
  • 6080
  • 0
سبانو رحو: بكيتُ لما استلمت دعوة اللّعب للجزائر

لم يستطع اللاعب الدولي الجزائري ماكسيم سبانو رحو إخفاء رغبته في العودة إلى صفوف “الخضر”، والمشاركة معهم في المقابلات الدولية.

وسبق للمدافع ماكسيم سبانو رحو (26 سنة) أن حضر بعض تربّصات “الخضر” في الآونة الأخيرة تحت إمرة الناخب الوطني جمال بلماضي، لكن لم يلعب أيّ لقاء دولي (الصورة المُدرجة أسفله/ اللاعب المُلتحي من اليمين)، قبل أن يفقد منصبه بِسبب وفرة بدائل الخط الخلفي. عِلما أن ماكسيم سبانو رحو وُلد بِفرنسا من أمّ جزائرية وأب إيطالي.

وقال ماكسيم سبانو رحو إنه أجهش بِالبكاء، لمّا هاتفه جمال بلماضي وطلب منه الإستعداد لِتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري. وأشار إلى أن الفرحة دوّت في البيت، لمّا علم أهله بِهذا الخبر السارّ.

وأضاف مدافع فريق فالونسيان الفرنسي في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “فوت ناسيونال” الفرنسي، أن مسؤولي الفاف كانوا يتّصلون به منذ عام 2012، للإنضمام إلى الفئات الصغرى لـ “الخضر”. وأشار إلى امتلاكه جواز سفر جزائري في ذلك العام.

وأردف ماكسيم سبانو رحو يقول إنه لا ينسى الأجواء الرّائعة التي عايشها في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، لمّا حضر التربصات تحت إمرة بلماضي، وساعده زملاؤه في الإندماج، وذكر أسماء رياض محرز وإسلام سليماني وأندي ديلور.

واختتم ماكسيم سبانو رحو تصريحاته، قائلا إنه يحلم بِالعودة إلى صفوف “محاربي الصحراء”، والمشاركة في الإستحقاقات المقبلة، على غرار كأس أمم إفريقيا 2022 بِالكاميرون، ومونديال العام ذاته بِقطر.

وشارك ماكسيم سبانو رحو هذا الموسم في 22 مباراة أساسيا مع فريقه فالونسيان، في بطولة فرنسا للقسم الثاني وكأس الرابطة المحلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!