-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سبقاق: أقلام مأجورة تقود حملات ضد مونديال قطر

سبقاق: أقلام مأجورة تقود حملات ضد مونديال قطر
أرشيف
عبدالرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة

أكد  عبدالرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة، أن بطولة كأس العالم بقطر، التي ستنطلق في دولة قطر خلال أيام قليلة، هي شرف للأمة العربية جمعاء، وأن “عقارب الساعة القطرية لاتُخطئ أبدًا، تماما كالاستراتيجية التي تنتهجها لإبهار العالم”.

وعن الحملات الإعلامية التي تتعرض لها استضافة قطر للمونديال، قال سبقاق في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بأنها “أقلام مأجورة تخدم مصالح ضيقة”، لا تُسمن ولا تُغني من جوع وهي “زوبعة في فنجان” ولن تؤثر في الإرادة القطرية.

وعبر دعم الجزائر المطلق لاستضافة قطر للمونديال، “لأنها أثبتت جدارتها لاستضافة حدث عالمي ضخم، ونافست دولا كبرى ورائدة وتفوقت عليها بفضل الإستراتيجية والسياسة الرشيدة والنبيلة التي ينتهجها سمو أمير البلاد المفدى”.

وأوضح “لا يوجد أدنى شك في الإمكانيات التي سخرتها قطر لإنجاح هذا الموعد الكروي العالمي، خاصة من حيث التنظيم وجاهزية البُنى التحتية” ، مثنيا على الملاعب التي ستُقام عليها المباريات، ومدى جاهزيتها لهذا الحدث، وكذا طاقاتها الاستيعابية، وتزويدها بأحدث التكنولوجيا لتوفير الراحة لضيوف المونديال.

وأشاد الوزير  بالضيافة القطرية، التي قال إنها “جزء من الجينات القطرية”، موضحا أن كَرم القطريين، سيكون له البصمة الفارقة في هذه النسخة المونديالية، وأضاف أن دولة قطر،”ستُتعب من سيحتضن كأس العالم بعدها فهي التي خططت ونفذت وأبهرت العالم في وقت قياسي لتنفرد بالريادة المطلقة من حيث الجاهزية والتنظيم وتوفير سُبل الراحة وحتى الرفاهية”.

وأبدى الفخر والاعتزاز بتنظيم قطر لهذا المونديال، مشيرا إلى أن هذه النسخة، ستشكل نقلة نوعية في إعادة كتابة تاريخ المونديال الكروي.

وقال إن  الرئيس عبد المجيد تبون فخور جدا باستضافة قطر لهذا الحدث الكروي وهو ما ترجمه من خلال كلمته أثناء القمة العربية قبل أيام، حيث أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها قطر لإيصال صورة عربية مشرفة لكل العالم.

وتأسف لغياب المنتخب الجزائري، لكرة القدم عن هذه النسخة، والذي لم يحالفه الحظ في الوصول إلى المونديال، قائلا إن “كرة القدم مبنية على الحظ وعدم اليقين”.

ولم يستبعد سبقاق، أن تُحدث المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم المفاجأة في هذه الدورة، باستغلال عاملي الأرض والجمهور العربيين وهو ما سيرفع من حدة المنافسة الشريفة لخلق متعة استثنائية داخل الملاعب القطرية.

وكشف أنه سيشجع المنتخب القطري خلال المونديال، فيما لم يخفِ تعلقه بالكرة المستديرة بصفة عامة، ضاما صوته لمن توقعوا فوز الأرجنتين بكأس العالم في نسختها القطرية 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!