رياضة

سرار يلتقي حداد في العاصمة.. وركائز الفريق يعدون بالبقاء

الشروق أونلاين
  • 8747
  • 23
ح.م
عبد الحكيم سرار

برمج رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف المستقيل، عبد الحكيم سرار، موعدا مع مالك فريق اتحاد العاصمة، ويكون الرجلان قد التقيا الخميس في العاصمة، لبحث عدة مسائل، ومنها ما يخص التصريحات الأخيرة بين الطرفين، وكذا بعض الأمور المهنية الخاصة، ويعني هذا عودة الدفء للعلاقة بين الرجلين بعد أسبوع ساخن دشنه سرار بتصريحه أن حداد عرض عليه منصبا في الفريق، ليرد عليه حداد في ندوة صحفية بقوله بأن سرار هو عرض خدماته عليه في النادي العاصمي، قبل أن يكذب سرار الأمر جملة وتفصيلا.

وفي سياق آخر، ترجمت إدارة الفريق الهاوي سريعا جلسة الصلح التي شملت الثنائي سرار وحمّار عشية الأربعاء، بالقيام بتسديد مستحقات 10 لاعبين دفعة واحدة، حيث خصص للعملية ملياري سنتيم، على أن تقوم إدارة الشركة التجارية بتسوية حقوق البقية خاصة الركائز في صورة جابو، حشود، عودية وبن موسى. ومن المنتظر أن تتواصل العملية فور دخول مبالغ أخرى تتمثل في ملياري سنتيم مخصصة للفريق الهاوي من بلدية سطيف ومديرية الشباب والرياضة، في انتظار ما ستقدمه ادارة النادي المحترف.

ومن المفروض أن يبدأ الفريق في عملية استقدام اللاعبين، علما بأن ركائز الفريق طمأنوا الإدارة بالبقاء في الوفاق بشرط تلبية شروطهم المالية.

مقالات ذات صلة