-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سقوط عصابة خطيرة تتألف من طبيب، وعون أمن بالمستشفى وتتزعمها امرأة من عين تموشنت

سرقة أدوية من مستشفى وهران لإجهاض “عازبات” بغرب البلاد

الشروق أونلاين
  • 3495
  • 0
سرقة أدوية من مستشفى وهران لإجهاض “عازبات” بغرب البلاد
أدوية تُنهب لتُرتكب بها الجرائم

تمكنت مصالح أمن ولاية عين تموشنت، يوم أمس، من تفكيك شبكة وطنية تختص في إجهاض الفتيات اللواتي حملن بطريقة غير شرعية أو بعد علاقة غرامية مشبوهة، حيث تم في هذا الإطار القبض على 3 أشخاص متهمين، بينهم امرأة، وطبيب خاص إضافة إلى عون أمن يعمل بمستشفى وهران الجامعي.

  • حيثيات القضية جاءت إثر معلومات تلقتها ذات المصالح تفيد بتواجد امرأة بمدينة العامرية تتكفل بمساعدة الفتيات على الإجهاض، مقابل مبلغ مالي قدره 4 ملايين سنتيم، وذلك باستعمال أقراص من نوع سيتوتاك  200 ملغ، اثنان يتم بلعهما، واثنان يوضعان تحت لسان الفتاة الحامل.
  • وبعد بدء التحقيق والتحريات، أفضت هذه الأخيرة إلى تحديد هوية المشتبه بها، ويتعلق الأمر بالمدعوة “ب. ز” 36 سنة مقيمة بمدينة العامرية، كما كشف تفتيش منزلها بعد إذن من وكيل الجمهورية عن قرصين آخرين من النوع المذكور. ومن خلال التحقيق مع المعنية، تمكنت مصالح الأمن من تحديد هوية ممونها بالأقراص، وهو المدعو “ق.م” 44 سنة  يشغل منصب عون أمن بالمستشفى الجامعي لولاية وهران، وبعد توسيع نطاق التخصص والتنقل إلى ذات المستشفى تمكن  من توقيف المتهم الثاني في القضية، والذي عثر بحوزته على قرصين آخرين، علما أنه اعترف بدوره في اقتناء هذه الأقراص من عند طبيب صاحب عيادة خاصة الكائنة بنهج سيدي الشحمي وهران.
  • وعليه فقد تم تقديم المشتبه بهم أمام محكمة العامرية الذي أحال الملف على قاضي التحقيق حيث أمر بإيداع المتهمين الحبس المؤقت فيما لا تزال الأبحاث جارية عن الطبيب. تجدر الإشارة أن أمن  عين تموشنت عالج قضيتين مشابهتين هذه السنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!