رياضة

سفيان يونس: إستعدت شبابي وسنلعب مونديال الأندية مثل الرجال

الشروق أونلاين
  • 4432
  • 6
ح.م
يونس يحتفل بهدفه المسجل في إياب النهائي الإفريقي

يؤكد سفيان يونس مهاجم وفاق سطيف بأن فريقه سيشارك في كأس العالم للأندية لمواصلة النسق الإيجابي الذي تحقق، بعد أن صار لـ “النسر الأسود” بعدا محليا وعربيا وإفريقيا.

وتتزيّن رفوف خزانة وفاق سطيف بعديد التتويجات على غرار لقب البطولة الوطنية وكأس الجمهورية والكأس الأفرأسيوية ودوري أبطال العرب ورابطة أبطال إفريقيا.

وقال يونس في أحدث تصريحاته لموقع الفيفا “لن يخفينا أحد في مونديال الأندية. اكتسبنا رصيدا محترما من الخبرة وصرنا جاهزين لتحقيق مكسب طيّب في المغرب”.

ومعلوم أن وفاق سطيف هو أول فريق جزائري سيشارك في مونديال الأندية، الذي برمجته الفيفا بالمغرب ما بين الـ 10 والـ 20 من ديسمبر المقبل. حيث يحضره العملاق ريال مدريد وسان لورنزو الأرجنتيني وكروز أزول المكسيكي ووسترن سيدني الأسترالي وأوكلاند سيتي من زيلاندا الجديدة وتيطوان المغربي.

وعن مشواره الكروي عموما، قال سفيان يونس الذي سيطفئ شمعته الـ 32 هذا الثلاثاء “مع وفاق سطيف استعدت شبابي. لاسيما حينما شاركت في رابطة أبطال إفريقيا وتتويجنا بالكأس. المسابقة التي يتمنّى خوضها أي لاعب إفريقي كما أنها لها صدى على المستوى الأوروبي” (في الإشارة إلى المناجرة).

وكان سفيان يونس قد انضم إلى وفاق سطيف الصيف الماضي ضمن عقد مدته موسمين قادما من اتحاد الحراش، وقد سجّل في رابطة أبطال إفريقيا 4 أهداف بينها هدفا في إياب النهائي ضد فريق فيتاكلوب الكونغولي.

مقالات ذات صلة