الجزائر
قال إنه لن يترشح باسم حركة مجتمع السلم ولا المنتدى

سلطاني: أرغب في الترشح للرئاسيات لكن العزيمة تنقصني

الشروق أونلاين
  • 2633
  • 14
الشروق
أبو جرة سلطاني رئيس منتدى الوسطية

أعلن رئيس المنتدى العالمي للوسطية، أبو جرة سلطاني، السبت، عن نيته في الترشح لرئاسيات أفريل 2019، مؤكدا بأنه في حال تأكد ترشحه فلن يترشح باسم حركة مجتمع السلم.
وأكد رئيس المنتدى العالمي للوسطية، خلال إشرافه على أشغال الملتقى الجهوي الأول للمنتدى لولايات الوسط، المنعقد بالمجلس الإسلامي الأعلى بالجزائر، أن لديه نية للترشح للرئاسيات المقبلة، لكن تنقصه بالمقابل العزيمة، وأوضح سلطاني بأنه في حال تأكد ترشحه بأنه لن يترشح لا باسم المنتدى العالمي للوسطية، ولا باسم حركة مجتمع السلم.
وأضاف أنه سيعمل على دراسة الفكرة جيدا من كافة جوانبها، ويرى ما ستأتي به الأيام المقبلة، لوضع النقاط على الحروف واتخاذ القرار المناسب والصائب في آن واحد.
ومعلوم أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة قد أسقط ورقة تأجيل الرئاسيات المقبلة بصفة رسمية ووضع بذلك حدا للجدل الذي أثير حول القضية مؤخرا، خاصة بعدما تعالت أصوات بعض الأحزاب السياسية التي رافعت لأجل التأجيل في عديد المناسبات خاصة ما بدر من رئيس مجتمع السلم عبد الرزاق مقري الذي اقترح التأجيل في إطار ما يسمى بـ”مبادرة الوفاق الوطني”، حيث أقدم أول أمس الجمعة، الرئيس على استدعاء الهيئة الناخبة تحسبا للرئاسيات القادمة التي تقرر إجراؤها في الـ18 أفريل القادم.

مقالات ذات صلة