-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سلك الشرطة يستفيد من 30 بالمائة تخفيضا في اشتراكات الأنترنيت

الشروق أونلاين
  • 2939
  • 2
سلك الشرطة يستفيد من 30 بالمائة تخفيضا في اشتراكات الأنترنيت

يستفيد 30 بالمائة من موظفي سلك الأمن وأعوان شبيهين، من تخفيضات في اشتراكات الانترنيت، بعد اتفاقأ أبرم اليوم الثلاثاء بين مديرية الأمن الوطني ومجمع اتصالات الجزائر.

  • ووقع مديرا الأمن الوطني اللواء عبد الغاني الهامل ومجمع اتصالات الجزائر، محمد دبوز، اتفاقا يقضي بمنح هذه الفئة، امتيازات التخفيض التي من شأنها “تزويد مستخدمي الأمن الوطني بالرصيد المعرفي و الثقافي و العلمي و كذا مواكبة مستجدات تكنولوجيات الإعلام و الاتصال و هو ما سينعكس إيجابا على الرقي بالمستوى المهني لقوات الشرطة من مختلف الصفوف”، حسب ما أوضحته مديرية الأمن الوطني.
    و أوضح دبوز أنه “على الرغم من إرتفاع عدد المشتركين في شبكة الانترنيت ذات التدفق السريع (أدياسال) فإن ما تم تحقيقه لغاية الآن يبقى دون المستوى الذي نطمح إليه”، مضيفا بأن المؤسسات و الهيئات الكبرى في الجزائر قد باشرت في تحيين شبكاتها للاتصال بالتنسيق مع اتصالات الجزائر و هي العملية التي تتطلب تكوين الموارد البشرية لهذه المؤسسات.  
    و أضاف أن الشق المتعلق بالألياف البصرية موضحا بأن هذه التقنية في الجزائر تعترضها بعض العراقيل حيث تتسبب الورشات المفتوحة عبر أرجاء البلاد كأشغال الميترو والترامواي في إتلاف خطوط الربط في المناطق الحضرية مما يؤثر سلبا على مستوى الخدمات المقدمة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • zorro31

    ربي يعطي اللحم لي ماعندهش السنين...................

  • فاتح

    الشرطة خفضولهم في النت وعمال التربية من المفروض تكون مجانا ممكن يزيدولهوم فيها لأنهم يفيدو بها وتعاونهم في عملهم من اجل إفادة كل أبناء الجزائر والله ما تفهم والوا نتمنى يتفطن بن بوزيد لهذه النقطة المدرسة أولى