رياضة
والده طار من الفرحة بعد دعوة مسؤولي "الديكة"

سمير نصري: لستُ نادما لِعدم اللعب مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 5927
  • 5
ح.م
سمير نصري

قال اللاعب الدولي الفرنسي السابق سمير نصري إنه ليس نادما، لِعدم تقمّصه ألوان المنتخب الوطني الجزائري.

وأوضح سمير نصري الذي يرتدي حاليا زيّ فريق أندرلخت البلجيكي: “بدأت اللعب لِمصلحة منتخب فرنسا بِعمر 19 سنة. لمّا تلعب إلى جانب فييرا وهنري وتريزيغي وأنيلكا، فالأمر مدعاة للفخر”.

واستهلّ متوسط الميدان سمير نصري (32 سنة) مشواره مع منتخب فرنسا في عام 2007. لِينتهي عام 2013 بِرصيد 41 مباراة دولية و5 أهداف.

وأضاف اللاعب السابق لِفريق أرسنال ومانشستر سيتي ومرسيليا وإشبيلية، في أحدث مقابلة إعلامية أدلى بها لِقناة “الدوري والكأس” القطرية: “لا أشعر بِالأسف، لأن المنتخب الجزائري في تلك الفترة لم يكن قويا كما هو عليه الحال الآن”.

علما أنه في الفترة “السيّئة” التي يُشير إليها نصري، عرف بيت المنتخب الوطني توافد عديد اللاعبين المُغتربين بِفرنسا، أمثال عنتر يحي وكريم زياني ونذير بلحاج ومجيد بوقرة ومنصور بوتابوت.

للإشارة، فإن أسرة سمير نصري تنتمي إلى ولاية قسنطينة وتُقيم بِفرنسا، وقد صرّح الوالد لِوسائل الإعلام بِهذا البلد الأوروبي لمّا علم بِاستدعاء نجله لِتمثيله ألوان منتخب “الديكة”: “كنتُ أشاهد التلفزيون، وفجأة أذاعوا خبر قائمة لاعبي منتخب فرنسا، وقد تضمّنت إسم نجلي سمير. لم أتمالك نفسي لحظتها، وطرت من الفرحة”!

مقالات ذات صلة