-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حوار حصري مع "الشروق العربي":

سهيلة بن لشهب: انسحابي من “ستار أكاديمي 11” كان مفروضا عليّ

الشروق أونلاين
  • 39666
  • 3
سهيلة بن لشهب: انسحابي من “ستار أكاديمي 11” كان مفروضا عليّ

ألقاب كثيرة منحها لها الجمهور، مُشاركتها في “ستار أكاديمي11” لم تكن عادية رغم خروجها في البرايم الخامس..!! إنها سهيلة بن لشهب، التي انتقلت “الشروق العربي” إلى بيتها في بوسعادة، فدار الحديث معها حول البرنامج ،مشوارها بعد الأكاديمية، حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، وغيرها من المواضيع.. تابعوها معنا في هذا الحوار.

** استقبال “أسطوري” في المطار.. ألقاب بالجملة أطلقها عليك مُتابعوك وجماهيرية طاغية، كل هذا تمكنت من تحقيقه رغم انسحابك بعد خامس برايم… كيف؟

– الحمد لله على كل شيء.. حُب الناس نعمة كبيرة وعظيمة، وأنا نفسي اندهشت من الاستقبال الذي حظيت به في المطار، وبالناس التي كانت تهتف باسمي وتحمل صوري ولافتات تنوّه بما قدمته في الأكاديمية، باختصار أحسست وكأنه عيد.

** كثيرون مازالوا يشككون في الحادث الذي وقع لك ويزعمون أن..؟

– (تقاطعنا): لا أريد الخوض في ما حصل! بالنسبة لي كل شيء أضحى من الماضي.. كما أتمنى أن ينسى الناس ما جرى لي في الأكاديمية، فأنا ابنة اليوم وما يهمني هو تكملة مسيرتي الفنية.

** حالتك الصحية كيف هي اليوم؟

– الحمد لله، صحتي في تحسّن مستمر.. صحيح مازلت في فترة النقاهة وأتعب من الجلوس لفترة طويلة، لكن كل شيء على ما يرام. وإن شاء الله، الناس ستراني صوتا وصورة في آخر برايم من “ستار أكاديمي11” الذي سيشهد تتويج صاحب (ة) اللقب. (الحوار أجريناه مع سهيلة قبل انتهاء النسخة 11 من البرنامج).

** أخذ اسمك مساحة كبيرة في وسائل الإعلام وشعبية لا نظير لها.. بصراحة هل ترين أنّ شهرتك سببها حضورك أم الحادثة التي وقعت لك؟

-أولا، دخولي البرنامج كان أساسه صوتي وموهبتي، أمّا الحادثة فمن ناحية، صحيح تألمت وقاسيت نوعا ما وبسببها خرجت من المسابقة، لكن في مقابل ذلك أبانت لي هذه “الواقعة” كم تعاطف وحب الناس لي، لدرجة شعرت في المطار وهم يستقبلونني بالورود والرايات وكأني نلت اللقب.

كنت أنوي ارتداء زيا جزائريا تقليديا ولكن…

** البعض لامك لعدم فرضك للروح الجزائرية في البرنامج.. كغنائك باللهجة المحلية مثلا، ما ردك؟

والله غنيت أكثر من مرّة جزائري في جلساتي مع الطلاب، ومن تابع اليوميات سيدرك ذلك.. حتى أني علمتهم بعض الأكلات الجزائرية على غرار “المحاجب” و”الشخشوخة” و”الصفيطي”. أما عن اللباس، فكنت أنوي ارتداء زيا جزائريا تقليديا، لكن للأسف تلطخ ولم أتمكن من تنظيفه.

** كيف تحضّرين لمرحلة ما بعد الأكاديمية، وهل من مشاريع في الأفق؟

– هناك عروض كثيرة قُدمت لي، على رأسها أغنية خليجية وأخرى “ديو” سأفصح عنها قريبا، كما يوجد لديّ مشروع أغنية ثنائية مع زميلي في البرنامج علي الفيصل.

** ما الذي تغيّر في سهيلة بن لشهب بعد خروجها من البرنامج؟

– لا شيء تقريبا، فمازلتُ الفتاة البسيطة التلقائية التي تحب المرح والمقالب.. “الفتاة اللي أحبها وتابعها الجمهور التي بداخلها طفلة لا تكبر”.

** حُكي عن أغنية ستجمعك قريبا بالفنان التركي turgay saka.. أين وصل المشروع؟

– في طريق الإنجاز، وقد أسعدني فعلا أن “تورقاي” كان من المعجبين بصوتي بعدما تابعني من خلال “اليوتوب”.. أعدكم بعمل قوي معه.

** كلمة أخيرة؟

– شكرا لكل من دعمني وشجعني.. وأقول لكل جمهوري “سهيلة ستمتعكم بالجديد واللي جاي راه واعر.. واعر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ghilass

    سهيلة انت حقا مثلتي بوسعادة والجزائر كاملة نتمنالك كل السهولة في مسيرتك الفنية

  • مرام

    سهيلة بنت متربية ولي معجبهش الحال يضرب راسه عل حيط تحيا سهيلة بنت العرب وتحا الجزائر وانتي شرفتي بلدك واولاد بلدك

  • rachida

    واش سهيلة وقيلا عنبالك نتيا توب بهدلتينا ولا راكي حاسبا روحك مريام فارس ههههههههه

  • شهد ادريس

    الرجاء لجميع الناس الي مايحبوش سهيله تسكر فمها وتخبط رأسها في الحيط ولي مايحبهاش يبقه إنسان مش تمام ومعنداش اخلاق وكل يد تمسح ع وجها وانتي يا سهيله اجمل إنسانه مرت علي في حياتي ومتعدليش على الجراثيم والحوثلات الي يحكو عليك #سهيله_بن_لشهب_بوسعادة

  • محمد

    يا لالة سهيلة أنت شرفتي نفسك وفقط و من أي ديانة أنت

  • نهال

    انت ما شرفتي لا بلدك الجزائر لا مدينة بوسعادة...
    احنا جابين نعرف واش مدوا لك باش سكتي على حقك و نقولك حاجة صحتك اهم من كل اموال الدنيا

  • منال

    انا نقول عفسة برك سهيلة بنت العرب

  • حسان

    ستار اكاديمي برنامج اسرائيلي لنشر الفسق والرذيلة في الوطن العربي هاته وامثالها المفروض تخلعو منهم الجنسية الجزايرية دنسو علم الشهداء بدعارتهم في لبنان مع اليهود والمسيحيين العتب على لي رباكي

  • حمو

    كونوا أهل للاعلام و لحرية الرأي
    لماذا حجب التعليقات؟

  • Nabil

    Sincèrement, vous n'avez pas honnête de participer dans un programme TV lancée tout au début pas les juifs!!! Est-ce que au moins vous connaissez le concept réel de ce programme ?!! je doute fort que vous avez assez d'intelligence pour déchiffrer mon message , car je ne veux dire clairement ce concept par respect à nos lecteurs ! mais sachez au moins une chose ; les filles de bonnes famille ne participent pas à ce genre de programme !!! je pense que c'est claire !!Merci de publiez

  • عبدالله المسيلي

    هذه تشارك في برامج سافلة تجمع الشباب والشابات بلقاءات رومنسية و تفتح لهم مجال الهمس واللمس ليكونوا مغناطيسا للمتفرجين، طبعا مغناطيس حساس وغريزي بالدرجة الاولى
    ما عسانا نفعل أمام جيل تافه لا يعي ما يوجه له
    لو سألنا هذه المسكينة عن هدف البرنامج لما استطاعت منحنا اجابة وافية
    يقولون المواهب .. وما هم إلا مساكين يتلاعب بهم المنتجون لحصد الربح التجاري
    أنت لا تمثلين ولاية المسيلة المحافظة ولا مدينة بوسعادة النقية
    وما يزيد الطين بلة، مستوى الصحفي قوله حين يسألها: أخذ اسمك مساحة كبيرة في وسائل الإعلام وشعبية لا نظير لها.. (مستوى إعلامي هابط)

  • غريب الديار

    استقبالي في المطار بالورود والرايات الوطنية أشعرني وكأني نلت اللقب ;هههههههه و اي لقب يابنتي الله يهديك انتي و من استقبلك فى المطار

  • الاسم

    سهيلة انتي شرفتي الجزائر وبوسعادة ولي معجبوش الحال ينتحر

  • سنا

    أنا أظن أن دفن الفتاة وهي حية أهون من ارسالها إلى ستار أكاديمي - أي نجومية هذه ؟؟ - . أحنا في ديننا المرأة ماتغنيش أصلا ، وماتتبرجش أصلا ، فما بالك تروح لستار أكاديمي . الفضائح اللي صايرة فيها ؟ كارثة. لوكان انا منك والله ويعطوني 10 ملاير ولا يعطوني الدنيا ومافيها ويقولولي روحي وراكي تفوزي بلا مسابقة بلا والو مانروحش لذيك لبلاصة النجسة. ياخسارة يامسلمين ويا عرب ويا جزائريين بصفة خاصة . بمناسبة 08 مارس عيد المرأة نقلكم يا نساء اتقين الله الذي كرمكن وأعطاكن حقوقكن قبل أن يمنحها لكم أي بشر . هل بعد هذا تتجرأن على الله ؟؟

  • خالد الجزائري

    علابالكم واش حيرني كيف سمحت عائلة هاته الفتاة لها بالمشاركة في مثل هذا البرنامج الغير محترم والذي يحرض على العري .

  • التقشف

    اسمحيلي يا لالا مي ما عندك صوت شباب تغني تقول راهم يخنقو فيك بهدلتونا روحي يا بوسعادة روحي خسارة

  • امينة

    زعما شرفتي الجزاير رحت انت او هذاك انيس بهدلتو بينا او جيتوا الجزاير والله ما تستهل منكم هذا الشي انت تجري مورا المصري والمروكي اهو مورا اللبنانية والمغربية الله لا تربحكم انشري يا شروق

  • الاسم

    جاي راه واعر.. واعر". hhhh les paroles de ihab .....,,

  • الاسم

    قالت لن تقدم عروض جريئة وهده الكسوة العريانة حتى دينا او حنان شاتال ملبسوهاش..و اهاب و.عباس واش هدا صلاة القيام

  • الاسم

    ههههه قالت بان عندها النيف وحارة ومقدراش تقول السيقوط كان كذبة هههه فقط طردوني خاطر معنديش حسن السيرة والسلوك وتشاجرت مع كل الطلاب وكنت وقحة ونمامة وحسودة ههههه,,بهدلتى بروحك البسة التعرية ونهار وليل وهي تغسل أوانى الرجال

  • الاسم

    اعلمي بنيتي انك لا تمثلين بوسعادة بل نفسك لانه ليس في كل مرة يتم تمثيل بوسعادة بمثل هذه المتاهات تمنيبنا لو كنت شاعرة او اديبة للاسف

  • amin

    yakhi bnt aher Zaman matli gher rohak ya fas9aa