-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يبث عبر قنوات عربية.. المخرج لؤي بير قدار على شاشة "الشروق":

سهيلة بن لشهب “على فرد مخدّة” رمضان المقبل.. وهذا جديدي في الجزائر!

سهيلة بن لشهب “على فرد مخدّة” رمضان المقبل.. وهذا جديدي في الجزائر!
ح.م
سهيلة بن لشهب

كشف المخرج السوري لؤي بير قدار، عن موعد بث المسلسل السوري اللبناني “على فرد مخدة” الذي تم تصويره مطلع العام الماضي بلبنان، وشهد مشاركة الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب في أول تجربة لها ضمن الدراما العربية.
وقال لؤي بير قدار في تصريح من العاصمة اللبنانية بيروت خص به برنامج “ستار نيوز” الذي يعرض على قناة “الشروق العامة: “لقد قمنا بتأجيل تسويق مسلسل “على فرد مخدة” حتى نضمن عرضه عبر عدة محطات تلفزيونية، واليوم أكشف لكم أن هذا العمل سيتم بثه خلال شهر رمضان القادم على قنوات لبنانية وعربية سنعلن عن هويتها في الموعد المناسب”.

“حكاية وطن”.. عمل جزائري بصناعة “سورية”!

من جانب آخر، أكد ابن بلاد الشام بير قدار أنه يحضر لتصوير مسلسل في الجزائر يحمل عنوان “حكاية وطن”، بمشاركة نخبة من الفنانين الجزائريين. ومعلوم أن مسلسل “على فرد مخدة” هو دراما سورية لبنانية من سيناريو وحوار الدكتورة رشا فاضل، وإخراج لؤي بير قدار وبطولة مجموعة فنانين من الوطن العربي منهم شكران مرتجى، ووسام صباغ، وأندريه سكاف، وباسم مغنيه، وغيرهم.
وتحمل السلسلة طابعا كوميديا اجتماعيا، وهي عبارة عن ثنائيات، حيث تلعب سهيلة بن لشهب دور فتاة تدعى رانيا، شخصيتها قريبة من شخصيتي، وهي إنسانة طموحة وتحقق كل ما تريده، رغم كلّ الظروف الصعبة التي تعترضها، وزوجها في المسلسل يدعى “ظريف” لا يرضى أن يُغضبها، ويهتم بها، كونها مغتربةً من الجزائر، كما تحتوي بعض المشاهد على لقطات استعراضية وغنائية.
وكانت خريجة “ستار اكاديمي” قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها ببعض التغييرات في الحوار والتي وافق عليها مخرج العمل وكتبت في منشور على حسابها في تويتر قائلة: “غيرت قليلا من الحوار وجعلته جزائريا.. شكراً للمخرج لؤي الذي سمح لي بذلك، واعتبر هذا شرف كبير حتى تطلع اللهجة الجزائرية على الشاشة العربية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ام دنيا

    تظلو تهدرو عليها واش راكم حاسبينها...راها تغني ما راهاش تخترع ولا تخدم الانسانية

  • سليم رويشد

    رمضان فرصة الانسان لإعادة ربط الصلة مع الله وليس لإضاعة المزيد من الوقت على فرد مخدة و اللهو والتمسخير. ظل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا

  • miloud

    surement,,elle change le dialect syrien vec le dialect egyptien ou marocain,,,regarder les marocains ils parlent leur dialect,,,et nous on parle soit le francais soit marocin soit egyptien,,,cest la honte,,,wine rahate ayam asmane,,,,wach raki,,ya hanounti.hbibi,,,yadawsou....jadore notre dioalect algerien,,mais on fait aucun effort pour la rendre universel

  • ss

    Souhila

    On veut te voir en tenues traditionnelles Algériennes!!

    Bonne continuation

  • منير

    شهر رمضان للصيام والعبادة وليس لمشاهدة مثل هذه التافهات