-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي غور ماهيا الكيني "يستفز" الإتحاد بمواجهة هال سيتي وديا

“سوسطارة” في “نيروبي” من دون 6 أساسيين.. وحمدي في ورطة حقيقية

سليم دريس
  • 603
  • 0
“سوسطارة” في “نيروبي” من دون 6 أساسيين.. وحمدي في ورطة حقيقية
ح.م
ميلود حمدي

سيجد ميلود حمدي، مدرب إتحاد العاصمة، نفسه في ورطة حقيقية بسبب غياب هداف الفريق أسامة درفلو بداعي الإيقاف، عن مواجهة نادي غور ماهيا الكيني هذا الأربعاء في العاصمة “نيروبي”، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي إضافة إلى خمسة عناصرأخرى.
وكانت بعثة إتحاد العاصمة قد غادرت أمسية الأحد الجزائر نحو العاصمة الكينية “نيروبي” لمواجهة غور ماهيا المحلي، مرورا بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث من المقرر أن يصل وفد “سوسطارة” صبيحة الاثنين، الأمر الذي دفع بالطاقم الفني لبرمجة حصة تدريبية أولى في اليوم ذاته، وأخرى أمسية الثلاثاء في نفس توقيت المباراة.
وإضافة إلى أسامة درفلو، الذي يعد غيابه عن الموعد المقبل ضربة موجعة للتشكيلة العاصمية، تخلف أيضا عن السفرية كل من الثنائي المصاب قدور بلجيلالي وأسامة شيتة، إضافة إلى محمد الأمين حامية، لأسباب انضباطية، وكذا المغربي الهجهوج، الذي فضل حمدي الاستغناء عنه لخيارات فنية، علما أن حمزاوي عكاشة لم يكن ضمن الوفد المسافر إلى كينيا، بسبب مشاكله مع الإدارة، الأمر الذي دفعه لمقاطعة الفريق في الآونة الأخيرة.
أما فيما يتعلق بنادي غور ماهيا الكيني، فقد واجه أمس الأحد على ميدانه وديا نادي هال سيتي الإنجليزي، تحضيرا لمباراة إتحاد العاصمة، وهو ما اعتبره القائمون على شؤون النادي الكيني اختبارا حقيقيا للوقوف على مدى قدرة فريقهم على الاستمرار في مسابقة كأس “الكاف”، علما أن الاتحاد الكيني لكرة القدم، كان قد أجل مواجهة غور ماهيا في إطار البطولة المحلية، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الإثنين أمام نادي أولينزي ستارس فوتبول.
جدير ذكره، أن اتحاد العاصمة كان قد تغلب على ممثل الكرة التنزانية، نادي يانكز أفريكان، في افتتاح المنافسة برباعية نظيفة، في وقت تعادل منافسه غور ماهيا مع رايان سبورتس الرواندي على ملعب الأخير بهدف في كل شبكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!