-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بغية المساهمة في تنمية الإبداع والفن التشكيلي

“سوسيتي جنرال الجزائر” تطلق الطبعة السادسة لمسابقة الرسام الشاب

منير ركاب
  • 1447
  • 0
“سوسيتي جنرال الجزائر” تطلق الطبعة السادسة لمسابقة الرسام الشاب
ح.م
بنك-سوسيتي-جنرال

ينظم بنك “سوسيتي جنرال الجزائر”، الطبعة السادسة من مسابقة “الرسام الشاب”، ويدعو الرسامين الشباب الجزائريين لتقديم عروضهم، بغية اكتشاف مواهب جديدة في الفنون الجميلة المعاصرة، والمساهمة في تنمية الإبداع في مجال الفن التشكيلي بالجزائر.
وقال البنك، الاحد، في بيان له تحصل موقع “الشروق اونلاين”، على نسخة منه، أن المسابقة ستكون مفتوحة إلى غاية 31 جويلية المقبل، للمترشحين الشباب الذين يبلغون سن 18 إلى غاية 45 سنة، على أن يكون المترشح مقيما بالجزائر، وأن يكون العمل المقترح مصمما ومرسوما من طرف المترشح نفسه، على ان ترسل الأعمال المشاركة في المسابقة، قبل تاريخ انتهاء مدة الترشح نهاية شهر جويلية القادم.
وأوضح بنك “سوسيتي جنرال الجزائر”، في بيانه، أن المسابقة ستشرف عليها لجنة من الفنانين والخبراء في الفن التشكيلي، سيختارون أفضل ثلاثة أعمال، ستكرّم في حفل بجوائز مالية معتبرة، كما سيتم نسخ أفضل 12 لوحة فنية في مذكرة الشركة لعام 2019.
ويضيف البنك، ان الراغبين في الترشح، عليهم إرسال أعمالهم الفنية، مرفوقة بصورة “جي.بي.جي 200د.ب.ا” للعنوان التالي: sga.art@socgen.com، ويمكن الإطلاع على شروط المسابقة على موقع البنك: www.societegenerale.dz.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!