-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“سوسيتي جنرال الجزائر” تفتتح وكالة جديدة ببراقي

أحمد عليوة
  • 580
  • 0
“سوسيتي جنرال الجزائر” تفتتح وكالة جديدة ببراقي
ح.م

عززت “سوسيتي جنرال” الجزائر، الأحد، شبكة وكالاتها، وهذا من خلال افتتاح وكالة جديدة ببراقي في العاصمة، حيث تندرج هذه العملية في إطار خطتها التنموية وسياسة التقرب من الزبائن وإرضاءهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وحسب بيان لسوسيتي جنرال الجزار تلقت “الشروق” نسخة منه فان هذه الوكالة الجديدة، التي تقع في 299 “فندق الفرسان” ببراقي، ستعزز النظام التجاري المنتشر في ولاية الجزائر، وسيمكن فتح هذه الوكالة الجديد، بنك “سوسيتي جنرال الجزائر” من المحافظة على مكانته كبنك خاص رائد من حيث عدد وكالاته المنتشرة عبر 31 ولاية.

وعبرت “سوسيتي جنرال الجزائر”، من خلال هذا الإجراء، عن رغبتها في التقرب من زبائنها لتزويدهم بجميع الحلول التي يحتاجونها في أفضل الظروف وتضعهم في صلب اهتماماتها من خلال كونها جزءًا من التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة لهم.

وأشارت “سوسيتي جنرال الجزائر” إلى أنها حاليا في خدمة حافظة تضم أكثر من 230 ألف زبون على الصعيد الوطني وترغب في دعم المزيد كل عام، وذلك بفضل نشر شبكتها في قطاعات العملاء الثلاثة، وهم الشركات، المحترفين والأفراد.

وتوفر حاليا “سوسيتي جنرال الجزائر” مجموعة من الخدمات المصرفية المتنوعة والمبتكرة لأكثر من 230 ألف زبون خاص ومهنيين ومؤسسات من خلال شبكة تتضمن 91 وكالة وما يزيد على 1500 قوة عاملة من الموظفين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!