-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
70 طاولة و32 محلا و10 جزارين لتموين المواطنين في زرالدة

“سوق المدينة” لمحاصرة المضاربين في رمضان و1200 قفة للمعوزين!

نسرين برغل
  • 1127
  • 2
“سوق المدينة” لمحاصرة المضاربين في رمضان و1200 قفة للمعوزين!
أرشيف

كشف رئيس بلدية زرالدة التابعة لولاية الجزائر، بن يزار طارق عن افتتاح سوق المدينة أسبوعا قبل الشهر الفضيل لضمان تموين المواطنين بالمواد الغذائية والاستهلاكية بأسعار معقولة، مؤكدا أن السوق يتضمن 70 طاولة للخضر والفواكه و32 محلا إضافة إلى 10 محلات أخرى للحوم والجزارة.

وقال بن يزار طارق في تصريح لـ “الشروق” أن بلدية زرالدة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان تموين مواطنيها بالسلع الأساسية والضرورية خلال الشهر الفضيل وبأسعار في متناول المواطن البسيط، من خلال فتح سوق المدينة أسبوعا قبل رمضان حيث يتضمن هذا الأخير 70 طاولة للخضر والفواكه و32 محلا و5 محلات للحوم البيضاء و5 محلات أخرى للحوم الحمراء وهو ما يمنع تسجيل أي ندرة أو مضاربة خلال شهر الصيام.

وحسب رئيس بلدية زرالدة فإن عملية تعقيم البلدية مستمرة وتشمل كافة مناطق التجمعات وأماكن تواجد المواطنين من طرقات وشوارع ومحلات ومراكز البريد وأسواق وتتم حملات التنظيف والتعقيم بشكل دوري ومستمر لمنع تفشي وانتشار وباء كورونا، مشيرا إلى أن البلدية تتابع عن كثب كل ما يحدث على مستواها وتسعى لضمان أمن المواطنين وسلامتهم.

وبالمقابل أوضح المتحدث أنه على مستوى زرالدة سيتم هذه السنة توزيع قفة رمضان على 1200 عائلة معوزة، وهو رقم هام في حين إن السلطات المحلية تتلقى المساعدات والتبرعات من قبل المواطنين والتي يتم توجيهها لمستحقيها من فقراء ومحتاجين.

وعن المشاريع الجديدة على مستوى البلدية أوضح رئيس المجلس الشعبي البلدي أن كافة الصفقات والورشات والمشاريع مجمدة إلى ما بعد القضاء على الوباء الخطير، مصرحا: “ما يهمنا اليوم هو مصلحة المواطن وصحته قبل كل شيء وهذه أوليتنا وبعد انقشاع الوباء، يمكننا الحديث عن المشاريع الجديدة ببلدية زرالدة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Omar one dinar

    Sa commence le sisteme de jamel ould abbbas

  • الحكمة

    اما أن يحتدوا رؤساء بلديات العاصمة حدو زميلاتهم ، و ينقذوننا من عصابة رمضان ، أو تفتح لنا وزارة النقل خط السكة الحديدية الرابط بين الجزائر و زرالدة للتبضع ، و الله لا يضيع أجر المحسنين.