-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سيال تعلن عن انقطاع في التزود بالمياه عبر 11 بلدية بالعاصمة

س.م
  • 35048
  • 1
سيال تعلن عن انقطاع في التزود بالمياه عبر 11 بلدية بالعاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، الإثنين، عن انقطاع التزويد بالمياه الشروب على مستوى 11 بلدية بالعاصمة، بسبب أشغال تمس شبكة التوزيع.

وحسب بيان أول للشركة فإن انقطاع المياه سيكون بداية من اليوم الإثنين، 13 ديسمبر 2021، من الساعة 18:00 مساء و لمدة 24 ساعة، من أجل القيام بأشغال لإصلاح قناة رئيسية لنقل المياه ببلدية درارية.

وأوضح المصدر أن هذه الأشغال ستؤدي إلى قطع التزويد بالمياه على 7 بلديات من الساعة 18:00 الإثنين 13 ديسمبر إلى غاية الساعة 18:00 من مساء يوم الثلاثاء 14 ديسمبر على مستوى البلديات الآتية:
بلدية الدرارية: (بالكامل)، بلدية سطاوالي (جزئياً)، بلدية العاشور: (كاملة)، بلدية دلي ابراهيم (جزئياً)، بلدية السويدانية: (بالكامل)، بلدية أولاد فايت: (كاملة)، بلدية الشراقة: (جزئياً).

وفي بيان آخر كشفت شركة سيال أن أشغال تطهير ومعاينة لخزان “الساحل” ببلدية الجزائر الوسطى سيؤدي إلى انقطاع المياه عبر 4 بلديات هي:

الجزائر الوسطى (جزئياً)، القصبة (جزئياً)، باب الواد (جزئياً)، واد قريش (جزئياً) بداية من صبيحة الثلاثاء على الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء.

وأوضحت سيال أن استئناف تزويد المواطنين بالماء سيكون تدريجيا بعد انتهاء الأشغال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فريفط زكريا

    هل نحن في إستعمار .. ألا توجد غير هذه الشركة الفرنسية اللعينة.. الأزمة منذ الصيف لم تحل المشكلة بعد .. لو كانت هذه المشكلة في فرنسا لعاقبتها الدولة ...لماذا لا تعاقبني الدولة . فقط تتفرج .. الماء ضروري جدا للحياة لا يمكن الاستغناء عنه ولو ساعة.. لماذا لا نعتمد شركات أخرى للمنافسة ...